ساري يدرس استبعاد بيانيتش وكوستا من نهائي كأس إيطاليا لتراجع المستوى

الإثنين، 15 يونيو 2020 12:39 ص
ساري يدرس استبعاد بيانيتش وكوستا من نهائي كأس إيطاليا لتراجع المستوى بيانيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، يدرس استبعاد البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي دوجلاس كوستا، من مباراة نهائي كأس إيطاليا التي ستجمع فرقه ضد نابولي، وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" أن ساري يخطط لإجراء تغييرين على التشكيل الأخير الذي خاض به مباراة إياب نصف النهائي التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضد ميلان.

أشارت الصحيفة إلى أن أداء بيانيتش كان مخيبا للآمال في خط الوسط بالنسبة للمدرب ساري خلال المباراة الماضية، لذلك من المتوقع أن يبدأ سامي خضيرة في التشكيل الأساسي لمباراة نابولي.

كما سيجري ساري تغييرا آخر على التشكيل بدخول الكولومبي خوان كوادرادو بدلا من البرازيلي دوجلا كوستا،ن حيث سيلعب الكولومبي بجوار الثنائي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.

وغاب عن المباراة الماضية كلا من، جونزالو هيجواين وجورجيو كيليني وأرون رامسي وميريه ديميرال،ومن غير المرجح أن يتعافوا قبل للنهائي.

ويلتقى يوفنتوس مع نظيره فريق نابولى، فى التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، فى المباراة النهائية، من بطولة كأس إيطاليا، لموسم 2019 – 2020، فى المباراة التى سوف يستضيفها ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية، روما، بعد أن نجح الثنائي فى تخطى كلا من ميلان وإنتر ميلان على التوالى.

وسيكون نهائي الأربعاء، الأول بين الفريقين على لقب كأس إيطاليا، منذ نهائي موسم 2011 – 2012، الذى حسمه فريق نابولى، بثنائية نظيفة، عن طريق إدينسون كافانى، من ركلة جزاء، ومارك هامسيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة