سلى أطفلك مع القومى لثقافة الطفل بالورش والحكايات والرسم أونلاين

الإثنين، 15 يونيو 2020 12:27 م
سلى أطفلك مع القومى لثقافة الطفل بالورش والحكايات والرسم أونلاين المركز القومى لثقافة الطفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستكمل المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمى، برنامجا ثقافيا وفنيا للأطفال كل أسبوع على قناة اليوتيوب الخاصة بالمركز، ويأتى ذلك فى إطار مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك" التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ولذا يستعد المركز القومى لثقافة الطفل، اليوم الاثنين، لتقديم عدد كبير من الورش، فى تمام الساعة الثالثة عصرا، منها، معلومة فى رسمة من إعداد وتقديم أميرة صبرى وتنفيذ ميسرة خيرى.

كما يقام فى تمام الساعة الرابعة عصراً، ورشتنا من بيتنا عرائس 3 إعداد وتقديم مؤمن ونس ومن تنفيذ ميسرة خيرى، كما يقام إبداعات الشباب الصغار معرض رسوم الطالبة ريم ناصر إدارة موهبين السيدة زينب تنفيذ مروة طلبة، فى تمام الساعة الخامسة عصراً.

وتحتوى بوابة الثقافة كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا علي تيسير الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها في مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم علي خدماتهم الكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة. .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة