فى أول صورة رسمية بعد عودة الدوري الإسبانى.. سيرجيو راموس يهنئ عشاق الملكى بالفوز

الإثنين، 15 يونيو 2020 01:18 ص
فى أول صورة رسمية بعد عودة الدوري الإسبانى.. سيرجيو راموس يهنئ عشاق الملكى بالفوز راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني متابعيه، بصورة جديدة له في أول مباراة رسمية للفريق الملكي، بعد عودة النشاط الكروي في اسبانيا عقب توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر راموس، صورة له من داخل ملعب المباراة التي جمعت فريقه اليوم أمام فريق إيبار، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى 3 – 1، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وفى تصريحات لقائد النادي الملكي، بعد انتهاء المباراة، قال:"شعرت ببعض الألام، ولكنها مجرد زيادة فى العضلات، بسبب الغياب الطويل عن خوض المباريات"، مضيفاً "أعتقد أن وجود 5 بدائل فى المباراة، أمر إيجابى للغاية على جميع الفرق".

واختتم حديثه قائلا: "نجحنا فى إنهاء الشوط الأول متقدمين بثلاثة أهداف، ولذلك كان الشوط الثانى، أقل مجهودا من الأول، لأننا لا يمكننا فى الوقت الحالى خوض المباراة بالكامل بأداء واحد".

وكان راموس، قد استبدل فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه المدافع البرازيلى إيدير ميليتاو، وظهر وهو يجلس فى المدرجات واضعا ثلج على قدمه اليمنى.

ورفع ريال مدريد، رصيده للنقطة 59، فى المركز الثانى، متأخرا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، بعد فوزه بالأمس على ريال مايوركا، بنتيجة 4  - 0، بينما بقى إيبار، فى المركز السادس عشر، برصيد 27 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة