كل أهداف الأحد.. ريال مدريد يحقق فوزه الأول فى عصر كورونا

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:00 ص
كل أهداف الأحد.. ريال مدريد يحقق فوزه الأول فى عصر كورونا ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استمرار منافسات كل من الدوري الإسبانى والألمانى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، التقرير التالى يستعرض أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم.

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الاسباني
 

ريال مدريد 3 – 1 إيبار

حقق ريال مدريد، فوزا سهلا، على ضيفه فريق إيبار، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، التى عادت منافساتها يوم الخميس الماضى، بعد توقف دام 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى ريال مدريد، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثلاثية نظيفة، افتتح النجم الألمانى تونى كروس، بعد 4 دقائق، من تصويبة قوية، سكنت على يسار حارس إيبار.

وأضاف القائد سيرجيو راموس، الهدف الثانى فى الدقيقة 30، بعد تلقيه تمريرة من النجم البلجيكي إيدن هازارد، ليضعها فى المرمى بكل سهولة.

واختتم الظهير الإيسر البرازيلى مارسيلو، ثلاثية الملكى فى الشوط الأول، بالدقيقة 37، من تسديدة زاحفة قوية.

وفى الشوط الثانى، قلص إيبار النتييجة بتسجيله الهدف الوحيد عن طريق لاعبه بيدرو بيجاس، فى الدقيقة 60، من تسديدة خدعت تيبو كورتوا، حارس الفريق الملكى وسكنت شباكه. 

 

أتلتيك بلباو 1 – 1 أتلتيكو مدريد

تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع مضيفه أتلتيك بيلباو 1-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، على ملعب "سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا، تقدم لصالح فريق أتلتيك بيلباو اللاعب إيكار مونياين فى الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول، ثم تعادل للروخى بلانكوس دييجو كوستا فى الدقيقة 39.

ريال سوسيداد 1 – 1 أوساسونا

 

أهداف مباريات الدوري الالماني
 

شالكه 1 – 1 باير ليفركوزن

واصل شالكه سلسلة نتائجه الضعيفة فى الدورى الألمانى، بعد أن تعادل أمام نظيره باير ليفركوزن 1-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيلتينس آرينا" فى الجولة الـ 31 من "البوندزليجا".

وعادت منافسات الدورى الألمانى منذ 4 أسابيع بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا.

تقدم شالكه بهدف احرزه دانييل ماليورى فى الدقيقة 51 من ركلة جزاء، وتعادل للضيوف خوان ميراندا مدافع شالكه فى مرماه بالدقيقة 81.

ماينز 0 – 1 أوجسبورج

حقق فريق أوجسبورج، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق ماينز، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد، على ملعب "أوبيل أرينا"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا"، الذى يعد أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل أوجسبورج، هدفه مبكرا، عن طريق لاعبه فلوريان نايديرليشنير، بعد مرور 43 ثانية فقط على بداية المباراة، إذ يعد من أسرع أهداف الدوري الألمانى هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة