أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يستعد اتحاد الكرة لاستقبال الأندية؟.. بوابة مطهرة وكمامات وتباعد اجتماعى

الإثنين، 15 يونيو 2020 04:31 م
كيف يستعد اتحاد الكرة لاستقبال الأندية؟.. بوابة مطهرة وكمامات وتباعد اجتماعى اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غدا، الثلاثاء، اجتماعات اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة مع الأندية، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، وعلى رأسها عودة النشاط الرياضى ومصير مسابقة الدورى وكأس مصر، بجانب اللائحة الجديدة، وجهز اتحاد الكرة عدة إجراءات لاستقبال الأندية ضمن الإجراءات المتبعة للحد من فيروس كورونا.

البوابة المطهرة
 

أنهت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة تركيب البوابة المطهرة قبل استقبال أعضاء الأندية والجمعية العمومية خلال الساعات المقبلة، لمناقشة موقف المسابقات المحلية وكذلك عرض اللائحة الجديدة على الأندية والاستماع لمقترحات الأندية الخاصة باللائحة الجديدة قبل إرسالها إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تمهيدا لاعتمادها.

التباعد الاجتماعى
 

حرصت اللجنة الخماسية على تقسيم الأندية على دفعات إعمالا بمبدأ التباعد الاجتماعى للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه سيتم الاجتماع بين اللجنة الخماسية غدا الثلاثاء بـ6 أندية من الدورى الممتاز، وهى الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة ثم اجتماع الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وأنه تم تقسيم الأندية لصعوبة الإجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

وأضاف العطار أنه فى نفس تلك الأيام، وهى الثلاثاء والأربعاء والخميس، سيتم الاجتماع صباحا بأندية القسم الثانى وتم تقسيمها كالتالى، الثلاثاء مع المجموعة الأولى والأربعاء مع المجموعة الثانية والخميس مع المجموعة الثالثة، وأضاف المدير التنفيذى للجبلاية أن زيارة أندية القسم الثالث بداية من يوم 21 يونيو من الشهر الجارى للاجتماع برؤساء الأندية لمناقشتهم فى التصور النهائى الخاص بلائحة النظام الأساسى، إلى جانب بعض الأمور الخاصة بمسابقات الكرة فى هذه الأقسام .

وأكد وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة الخماسية ستقوم بزيارة المناطق بداية من الأسبوع بعد المقبل للاجتماع برؤساء الأندية للقسم الثالث وتحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية خلال الفترة المقبلة، تابع العطار أن الهدف من زيارة اللجنة الخماسية للمنطقة من أجل التوفير على رؤساء الأندية من السفر للقاهرة والتواجد باتحاد الكرة ورغبة اللجنة فى زيارة المناطق والتعرف أكثر على أندية القسم الثالث ومعرفة رأيهم فى العديد من الأمور منها اللائحة وأيضا تصوراتهم لتطوير البطولات .

الكمامات

وضع اتحاد الكرة ضوابط لدخول أى فرد مقر اتحاد الكرة، ولن يسمح لأى فرد بدخول مقر الجبلاية دون ارتداء كمامة، وفقا لتعليمات مجلس الوزراء ووزارة الصحة.

قياس الحرارة
 

كما سيخضع أى فرد يدخل مقر الجبلاية لقياس درجة الحرارة قبل الدخول، وتم تخصيص موظف على أبواب الجبلاية لقياس درجة الحرارة قبل الدخول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة