أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستعرض حوار محمد صلاح بعد 3 أشهر من توقيعه للريدز

الإثنين، 15 يونيو 2020 06:38 م
ليفربول يستعرض حوار محمد صلاح بعد 3 أشهر من توقيعه للريدز محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى ليفربول الإنجليزي، الاحتفال بعيد ميلاد النجم المصرى المحترف في صفوفه محمد صلاح، بنشر أولى حوراته بعد انضمامه إلى الريدز بـ 3 أشهر فقط، الذى يدل أن النجم المصرى كان على الطريق الصحيح لتحقيق حلمه والتألق في الدوريات الأوربية وتسجيل أسمه في التاريخ الكروى.

وكتب فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر:" في يوم ميلاده، لنستعرض معاً أبرز ما جاء في حوار الملك المصري محمد صلاح مع موقع ليفربول الرسمي في ديسمبر 2017 بعد 3 أشهر من انضمامه للريدز.

 

وأضاف :" ولد محمد صلاح في 15 يونيو 1992، وبعد 16 عاماً شارك في أولى مبارياته. وكشف لنا عن بدياته في عالم كرة القدم وكيف دخل العالم الاحترافي حتى أصبح لاعباً في صفوف الريدز"

ليفربول  (1)
 

تابع:" في يوليو 2017، أعلن نادي ليفربول حصوله على خدمات صلاح بالتوقيع معه على عقد طويل الأمد، ليرتدي المصري القميص رقم 11، الجماهير كانت متحمسة للغاية، وبعد فترة كان لديهم كل الأسباب ليكونوا هكذا".

ليفربول  (2)
 

وقال النجم المصرى محمد صلاح في حواره مع موقع ليفربول "يورجن كلوب شرح لي لماذا يريد ضميـ قال لي أنه يعلم جيداً رغبتي في العودة إلى إنجلترا. شرحت له كل شيء وكان ذكياً للغاية حيث قال لي:" "واثق من أننا سنعمل سويا بشكل جيد". لهذا أنا سعيد للغاية بتواجدي مع هذا الفريق داخل هذا النادي".

ليفربول  (3)
 

وجاء في حوار الملك المصرى:" أشعر بالسعادة حينما تقوم الجماهير بغناء اسمي. أتمكن من سماعهم على أرضية الملعب ويجعلونني سعيداً. أتوجه بالشكر لهم على هذا. حقاً أنا أحترمهم كثيراً. أن تقوم الجماهير بغناء اسمك عقب ثلاثة أشهر فقط شيء كبير للغاية بالنسبة لي ويعني لي الكثير".

ليفربول  (4)
 
ليفربول  (5)
 

ويحتفل نجم الكرة المصرية، محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر ، بعيد ميلاده الثامن والعشرين، اليوم الإثنين، حيث ولد في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

بدأ أيقونة الكرة المصرية مشواره الكروي في اتحاد بسيون وعثماثون طنطا، قبل أن ينضم كناشئ في نادي المقاولون العرب عام 2006، حيث كانت أولى محطاته لبدء مسيرته، وخاض صلاح أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز في 3 مايو 2010.

وفي عام 2012 أتم بازل السويسري تعاقده مع محمد صلاح ، في ابريل 2012 في الصفقة التي بلغت مليوني يورو، ليبدأ بعدها رحلة التألق في مشواره الاحترافي.

وفى صيف 2013 تقدمت عدة أندية بعروض للظفر بخدمات النجم المصرى، وكان أبرز تلك العروض من تشيلسى و ليفربول، مكالمة واحدة من جوزيه مورينيو ، المدير الفنى ل تشيلسى حينها، حسمت انتقال صلاح للنادى اللندنى.

وخرج صلاح بعدها علي سبيل الإعارة لنادى فيورنتينا الإيطالى، بعدما وجد نفسه أسيرا لمقاعد بدلاء البلوز، قبل أن يتألق ثم يشتريه روما الإيطالي على سبيل الإعارة من تشيلسي، قبل أن يتعاقد معه نهائيا.

وفى صيف 2017، جاءت المحطة الأبرز في مسيرة صلاح، حيث  تعاقد ليفربول الإنجليزى مع الدولى المصرى مقابل 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت واسم "مو صلاح " يتلألأ فى سماء القارة العجوز.

أما أفضل إنجاز فردي فهو الفوز بالكرة الذهبية الافريقية مرتين على التوالي 2017 و2018، كما حصل على الترتيب السادس والخامس في جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لاعب في العالم كل عام خلال عامي 2018 و2019 على الترتيب.

كما أصبح صلاح، أول لاعب في التاريخ يسجل 32 هدفا في موسم واحد في الدوري الانجليزي 2017-18 ، وقد جمع هذا الموسم بين جائزة الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة