محافظ البحر الأحمر: استقبال فوج سياحى من بلجيكا يوم 26 يونيو الحالى

الإثنين، 15 يونيو 2020 09:10 م
محافظ البحر الأحمر: استقبال فوج سياحى من بلجيكا يوم 26 يونيو الحالى محافظ البحر الأحمر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة ستستقبل يوم 26 يونيو من الشهر الحالى سياحة خارجية لمجموعة سائحين من دولة بلجيكا، موضحا أن المحافظة بدأت بالسياحة الداخلية، ونسبة الإشغال حالياً ارتفعت إلى 50%.

وأكد حنفي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، تقديم سيد علي: "نبدأ بالسياحة الداخلية طبقاً لمعايير وزارتي السياحة والصحة"، موضحاً أن الشواطئ الخاصة بالفنادق مفتوحة، ومطبق بها الإجراءات الاحتزاية ولكن الشواطئ العامة ليست مفتوحة.

وأضاف عمرو حنفي أن المحافظة تعيد تجهيز وتأهيل الشواطئ العامة للمرحلة المقبلة، كما أن المحافظة من أقل المحافظات إصابة بفيروس كورونا، وتكاد تكون منعدمة.

وأعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر عن وظائف جديدة بنظام العمالة المؤقتة، وذلك بعد موافقة اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، عن الاستعانة بعمالة مؤقتة من خارج الجهاز الإدارى للعمل فى محارق النفايات الطبية التابعة للمديرية.

وأكدت المديرية أن شروط العمل فى الوظيفة هى أن يكون المتقدم من أبناء محافظة البحر الأحمر أو المقيمين بها من الذكور فقط، أن يكون حاصل على الشهادة الابتدائية على الأقل، وأن لا يقل سنه عن 18 سنة عند التقدم للعمل.

كذلك أن يكون المتقدم للعمل قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها طبقا للقانون، إلا يكون قد تم فصله من قبل من الخدمة بحكم تأديبى أو جنائى، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة