أكرم القصاص - علا الشافعي

نبيل الحلفاوى عن أحمد زكى: أظنه أقرب إلى جموح رمضان من رصانة عمرو سعد

الإثنين، 15 يونيو 2020 11:23 م
نبيل الحلفاوى عن أحمد زكى: أظنه أقرب إلى جموح رمضان من رصانة عمرو سعد الفنان نبيل الحلفاوى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان نبيل الحلفاوى أن الفنان الراحل أحمد زكى أقرب إلى جموع الفنان محمد رمضان عن رصانة الفنان عمرو سعد، ويأتى ذلك عقب إعلان النجم محمد رمضان عن تقديم قصة حياة أحمد زكى فى مسلسل جديد سيعرض فى شهر رمضان المقبل.

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

وكتب الفنان نبيل الحلفاوى، عبر حسابه بموقع تويتر: "طبعا من حيث الشكل رمضان أقرب وإن كان سيلزمه تخفيف بنائه العضلي. من حيث الشخصية أنا عرفت أحمد عن قرب وأغلبكم تابع لقاءات معه وربما على علم بأبرز معالم سيرته الشخصية. أظنه أقرب إلى جموح رمضان من رصانة عمروسعدأما عن موهبته التى فى رأيى لم يظهر من تجاوزها حتى الآن فهي خارج السؤال".. وجاء ذلك ردا على سؤال أحد متابعيه، حيث قال: "من أحق بدور أحمد زكي يا قبطان عمرو سعد ولا محمد رمضان".

من جانب آخر، كشف المخرج محمد سامى، عن أن فكرة مسلسل يجسد تاريخ الفنان الراحل أحمد زكى انتهت بالنسبة له، موضحاً أنه يرى أن الكاتب الوحيد القادر على كتابة هذا المسلسل هو وحيد حامد، ونظراً لانشغاله بمسلسل الجماعة، وتابع: "هو الوحيد اللى ينفع يكتب الموضوع ده ومحمد رمضان هو اللى يقدر يقوم بالدور".

وأضاف "سامى"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الكاتب الكبير وحيد حامد رحب بالفكرة عندما طرحها عليه ولكنه انشغل الآن بعمل آخر، وتابع: "والموضوع انتهى لى عند النقطة دى.. بالنسبة لى الموضوع انتهى بالكاتب الكبير وحيد حامد".

وشدد "سامى"، على أن عمل مسلسل يجسد تاريخ العملاق الراحل أحمد زكى يتطلب وقتا كبيرا من العمل، وتابع: "هناك لبس فى الأخبار المختلفة وأنا عاوز أوضح.. محمد رمضان ده أخويا ومستحيل أختلف معاه.. حققنا نجاحات كتيرة مع بعض.. شخص واحد وكاتب واحد يستطيعا أن يقوموا بهذا العمل.. هما الأستاذ وحيد حامد والموهبة محمد رمضان".

ولفت المخرج محمد سامى، إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، كون تجمعهما علاقة وصداقة قوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم أن كان "رمضان"، سيستمر فى ذلك ويؤدى هذا العمل مع مخرج آخر أو كاتب آخر، وتابع: "أنا مكلمتوش من كام يوم.. هكلمه وأعرف منه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة