"إمبريال كوليدج" البريطانية: بدء التجارب على لقاح "كورونا" هذا الأسبوع

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 02:34 م
"إمبريال كوليدج" البريطانية: بدء التجارب على لقاح "كورونا" هذا الأسبوع لقاح كورونا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة "إمبريال كوليدج" البريطانية، عن بدء التجارب على لقاح "كورونا" هذا الأسبوع، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، وفى وقت سابق أعلنت بريطانيا، الإثنين، تسجيل 38 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا في البلاد مقابل 36 حالة في إحصائية الأحد، وفقا لخبر عاجل لموقع روسيا اليوم.

وفى وقت سابق شدد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، على ضرورة الاهتمام بالصحة العقلية، مشيرا إلى أن قيود الإغلاق الناجمة عن جائحة كورونا صعبة، وأن الكثيرين يعانون ويشعرون بالوحدة والعزلة.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"أعلم أن قيود الإغلاق كانت صعبة، وأن الكثيرين سيعانون من الشعور بالوحدة والشعور بالعزلة، إذا كنت تعرف شخصًا قد يكون وحيدًا في هذا الوقت، فاتصل به وأخبره أنك تهتم، وإذا كنت انت من تشعر بالوحدة أو تعاني من صحتك العقلية، فيرجى التواصل معنا للحصول على المساعدة".

وفى سياق آخر قال رئيس الوزراء بوريس جونسون إن بريطانيا لا يمكنها "تغيير" قاعدتها الحضارية وتاريخها المعقد حيث إن ذلك من شأنه تشويه ماضيها وسط نزاع متواصل حول إزالة تماثيل رموز تاريخية.

 

 

 

وكتب جونسون في صحيفة ذا تليجراف "إذا بدأنا تطهير السجل وحذف صور الجميع باستثناء أولئك الذين تتفق مواقفهم مع مواقفنا، فإننا بذلك نشارك في كذبة كبرى وفي تشويه تاريخنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة