أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتورو فيدال يتفوق على نجوم الدوري الإسباني برقم مميز

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 01:00 ص
ارتورو فيدال يتفوق على نجوم الدوري الإسباني برقم مميز فيدال نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، من جديد بعد توقف دام 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بمواجهات الجولة 28، والتى اختتمت مساء أمس الأحد، والتى شهدت فوز برشلونة على ريال مايوركا، بنتيجة 4 – 0، وريال مدريد على فريق إيبار، بنتيجة 3 – 1، وتعادل أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو، 1 – 1.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النجم التشيلى أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق برشلونة، يمتلك إحصائية رائعة على مستوى الدوري الإسباني هذا الموسم، إذ يعد اللاعب الأكثر فاعلية على المرمى بين نجوم البطولة، بعد تسجيله هدفا فى فوز البارسا على ريال مايوركا، 4 – 0.

أضافت الصحيفة، أن فيدال، نجح فى تسجيل 7 أهداف هذا الموسم، من أصل 9 تسديدات على المرمى، بفاعلية وصلت إلى 77.8 %، ثم هداف أتلتيكو مدريد، دييجو كوستا، بنسبة 75 %، من خلال تسجيل 3 أهداف من خلال 4 محاولات، بالتساوى مع ديفيد تيمور، لاعب خيتافى.

وجاء المهاجم الفرنسي كيفين، لاعب فريق فالنسيا، بنسبة 71.4 %، بتسجيله 5 أهداف من 7 محاولات على المرمى.  

ويتصدر فريق برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى فريق ريال مدريد، صاحب المركز الثانى برصيد 59 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة