القومية للأنفاق: نستقبل قطارات مجهزة للخط الثالث على أعلى معايير تكنولوجية

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 01:34 م
القومية للأنفاق: نستقبل قطارات مجهزة للخط الثالث على أعلى معايير تكنولوجية مترو الانفاق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عصام والى رئيس هيئة القومية للأنفاق، إن القطار الذى وصل إلى ميناء الإسكندرية هو واحد من 32 قطار تم التعاقد معهم مع شركة هيونداي روتيم، الكورية الجنوبية لصناعة القطارات لتصنيع القطاعات للخط الثالث لمترو الأنفاق.

وأضاف رئيس هيئة القومية للأنفاق، خلال لقاءه بقناة إكسترا نيوز، أن الهيئة تجهز أسطول لقطارات للخط الثالث، موضحا أن هناك قطارات للخطب الثالث تتمثل في المرحلة الأولى والثانية وجزء من المرحلة الرابعة بواقع 48 قطار .

ولفت رئيس هيئة القومية للأنفاق، إلى أنه يتم حاليا نقل التكنولوجيا لمصر في مترو الإنفاق، موضحا أن تلك القطارات الـ 32 تتضمن أعلى معايير ممكنة، وتتضمن أخر ما توصل له العالم من تكنولوجيا في خطوط مترو الأنفاق، وتتسم بمعدلات أمان وقيادة وتشغيل وسيطرة وتحكم مركزى متميز للغاية.

وأوضح رئيس هيئة القومية للأنفاق أن هذه القطارات تتضمن تحكم أوتماتيكى بشكل كامل، ويكون التدخل البشرى في حالة الطوارئ، كما أن القطارات مكيفة مثل بقية قطارات الخط الثالث، إلا أن نوعية التكييف مختلفة للغاية، وتم تزويد القطار بكاميرات داخل العربات للتحكم ومراقبة سلوك الركاب بصفة عامة والحافظ على أمنهم، ومزود بكاميرات خارجية للاستطلاع والمسافات البينية والركاب على الأرصفة لتأمين المواطنين، بجانب أساليب تعامل مع الطوارئ .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة