بايرن ميونخ يبحث عن التتويج بالدورى الألمانى أمام بريمن الليلة

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 08:00 ص
بايرن ميونخ يبحث عن التتويج بالدورى الألمانى أمام بريمن الليلة بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون العملاق البافاري بايرن ميونيخ فى تمام السادسة مساء أمام فرصة أخرى لحسم لقبه الثامن على التوالى والـ30 في تاريخه، عندما يحل ضيفا ثقيلا على فيردر بريمن في الجولة الـ 32 من الدوري الألماني.

وكانت الفرصة قائمة أمام العملاق البافاري لحسم التتويج يوم السبت في حال تعثر ملاحقه بوروسيا دورتموند، إلا أن الأخير أجل ذلك بفوزه على فورتونا دوسلدورف 1-صفر.

لكن هذه المرة مصير بايرن بين يديه، لأنه سيحسم اللقب قبل مرحلتين على ختام الموسم في حال حقق الفوز اليوم منذ استئناف الموسم الذي توقف في مارس بسبب فيروس كورونا المستجد، قبل أن يعاود نشاطه في منتصف مايو خلف أبواب موصدة.

كما هناك إمكانية أن يحسم التتويج حتى في حال التعادل أو الخسارة، وذلك إذا تعادل دورتموند أو خسر الأربعاء أمام ماينتس في ظل فارق النقاط السبع الذي يفصل بين الغريمين.

ويعول فليك المدير الفني لبايرن ميونخ اليوم على عودة هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتصدر ترتيب الهدافين (30 هدفا)، وتوماس مولر الذي يحتاج الى تمريرة حاسمة واحدة لتحطيم الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد (20 حاليا)، بعد غيابهما عن مباراة السبت بسبب الإيقاف.

كما يلتقى بوروسيا مونشنجلادباخ أمام ضيفه فولفسبورج لاستعادة المركز الرابع المؤهل الى دوري الأبطال، فيما يواجه لايبزيج صاحب المركز الثالث أمام فورتونا دوسلدورف الأربعاء الذى يتقدم حاليا بفارق 6 نقاط عن مونشنجلادباخ الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة