أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليمات "فيفا" تجبر الاتفاق السعودى على بقاء أزارو لنهاية الموسم

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:18 م
تعليمات "فيفا" تجبر الاتفاق السعودى على بقاء أزارو لنهاية الموسم وليد ازارو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربط نادى الاتفاق السعودى مصير استمرار خالد العطوى، المدير الفنى للفريق بما سيقدمه الاتفاق خلال المباريات المتبقية من مسابقة الدورى السعودى بعد استئنافها الدورى فى 4 أغسطس المقبل، كما أنه من المقرر أن يستمر المغربى وليد أزارو فى صفوف الفريق بناء على التعليمات الجديدة التى فرضها الاتحاد الدولى "فيفا".

وكانت الحكومة السعودية قد قررت السماح بعودة النشاط الرياضى، وبالنظر إلى المواعيد المحددة من الاتحاد الأسيوى لاستئناف المسابقات الأسيوية، وكذلك تحديد موعد استئناف تصفيات كأس العالم 2022، قرر تحديد الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن الهلال سوف يجرى الفحوصات الطبية على جميع اللاعبين مع شريك النادى الطبى، على أن تستمر حتى 24 يونيو الجارى، فى حين تقرر أن يكون التجمع فى مقر النادى فى الـ27 من الشهر نفسه.

قالت صحيفة "الشرق الأوسط" إن مسألة التجديد لموسم آخر أو الاستغناء عن خدمات خالد العطوى ستحددها نتائج الفريق ومركزه فى جدول ترتيب دورى المحترفين السعودى خلال المباريات المتبقية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هناك استقراراً من حيث العناصر الأجنبية المحترفة في صفوف الفريق، وقد يستمر المغربي وليد أزارو بناء على التعليمات الجديدة التى فرضها الاتحاد الدولى "فيفا" بشأن اللاعبين المعارين المنتهية فترة إعارتهم من أنديتهم قبل نهاية الموسم في الدول التي يحترف فيها هؤلاء اللاعبون.
 
وأضافت الصحيفة أظهر أزارو قدرات كبيرة فى خط الهجوم فريق الاتفاق بعد التعاقد معه بنظام الإعارة من النادى الأهلى خلال فترة التسجيل الشتوية، إلا أن قيمته المالية أوقفت التفاوض بشأن تمديد عقده لموسم آخر في ظل وجود عروض أخرى لدى اللاعب وناديه.
 
ويحتل الاتفاق المركز العاشر فى جدول الترتيب، برصيد 29 نقطة بعدما حصد 3 انتصارات في آخر 4 مباريات، كاسراً النتائج الذي طارده منذ بداية الموسم، بعد تحقيق فوزين متتاليين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة