"جهود البترول والإجراءات الضريبية" على طاولة أعمال اللجان النوعية بالبرلمان

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 04:00 ص
"جهود البترول والإجراءات الضريبية" على طاولة أعمال اللجان النوعية بالبرلمان مجلس النواب - أرشيفية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، اجتماعات لـ3 لجان نوعية بالبرلمان لمناقشة عددا من المهام التشريعية والرقابية. وتستكمل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مناقشة مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد، اليوم الثلاثاء، وذلك فى جلسة مشتركة مع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب.

كما تواصل لجنة الاقتراحات والشكاوى بالبرلمان برئاسة النائب همام العادلى، مناقشة الاقتراحات برغبة المقدمة من النواب، وتشمل أبرزها إنشاء كبارى ورصف طرق وتطوير بعض الطرق، هذا بجانب استحداث وتعلية بعض المدارس وتخصيص أراضى لصالح بناء بعض المدارس، ويصل عدد الاقتراحات التى ستناقش لما يزيد عن 20 اقتراحا.

بينما تناقش لجنة الطاقة والبيئة برئاسة النائب طلعت السويدى، التعرف على جهود وزارة البترول والثروة المعدنية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن مجلس النواب ناقش فى جلساته العامة، مشروعات قانون مجلس النواب ومباشرة الحقوق السياسية والهيئة الوطنية للانتخابات ووافق عليها فى المجموعة، والمقدمة من النائب عبد الهادى القصبى وأكثر من 60 نائبا، إضافة إلى مناقشة مشروع قانون مجلس الشيوخ المقدمة من ائتلاف دعم مصر أيضا ووافق عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة