خبراء لـ"CNN": قد نحتاج لإغلاق آخر فى أمريكا بسبب موجة ثانية من كورونا

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 01:26 م
خبراء لـ"CNN": قد نحتاج لإغلاق آخر فى أمريكا بسبب موجة ثانية من كورونا امريكا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شبكة سى إن إن الأمريكية، إن خبراء في انتشار الأمراض المعدية والأوبئة في الولايات المتحدة، حذروا من موجة ثانية من وباء فيروس كورونا المستجد مصحوبة بموجة ثانية من إجراءات الإغلاق "ربما ستكون الأسوأ"، بحسب تقدير عدد من الخبراء، وذلك على خلفية تزايد أعداد الإصابات في أمريكا بعد تخفيف تدريجي لإجراءات الحد من انتشار المرض.

الدكتور جوناثان راينر، الأستاذ في كلية الطب بجامعة جورج واشنطن، عبر لـCNN، عن مخاوفه من أن نواجه الحقيقة القاسية في بعض الولايات التي قد نحتاج إلى إغلاقها مرة أخرى، لافتا إلى أن الموجة الثانية من عمليات الإغلاق، قد تكون أكثر ضرراً من الأولى.

وقال الدكتور كريستوفر موراي، مدير معهد قياسات الصحة وتقييمها في جامعة واشنطن، إن إرهاق الحجر الصحي، والآثار الاقتصادية للحجر الصحي، قد تتسبب في جولة أخرى من عمليات الإغلاق، سيكون له آثار أكبر على الشركات التي قد تكون على حافة عدم القدرة على الحفاظ على استمراريتها.

وقدم أكثر من 44 مليون شخص في الولايات المتحدة، طلبات للحصول على إعانات البطالة، منذ مارس الماضي، في إطار الخسائر الاقتصادية بسبب إجراءات الإغلاق للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة