أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد تطور ملامح باريس هيلتون واختها من الطفولة إلى الآن

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 09:00 م
شاهد تطور ملامح باريس هيلتون واختها من الطفولة إلى الآن باريس هيلتون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية باريس هيلتون اشتاقت أكثر من أي وقت مضي لأختها وعائلتها، حيث لم ترهم من فترة طويلة بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وما تبعها من عدم السفر، واستلزام البقاء في المنزل، حيث نشرت صورة لها مؤخراً مع أختها نيكي هيلتون وزوجة أخوهما احتفت خلالها بالعودة لرؤيتهما من جديد والبقاء سوياً.

 

باريس هيلتون
باريس هيلتون
 
باريس ونيكي
باريس ونيكي

 

وكانت استعادت إحدى أبرز مشاهير هوليوود النجمة العالمية باريس هيلتون، فى وقت سابق، ذكريات طفولتها مع شقيقتها نيكى هيلتون بصورة قديمة نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع "تويتر"، والتى ميزتها بهاشتاج "الطفلة باريس"، وجمعت الصورة بين باريس ونيكى وهما يرتديان نفس الفستان.

احتفت باريس هيلتون، بصورتها مع شقيقتها نيكى هيلتون، وهما فى مرحلة الطفولة، وكتبت فى تعليقها عليها: "التوأمة مع نيكى هيلتون.. الطفلة باريس"، ويأتى هذا فى إطار سلسلة الصور التى تنشرها "باريس" من ذكريات طفولتها ومراهقتها، فقد سبق ونشرت بداية شهر مايو الجارى، مجموعة من الصور القديمة عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، والتى ميزتها بهاشتاج "الطفلة باريس"، وتنوعت صور نجمة هوليود، بين فترات عمرية مختلفة من حياتها.

باريس هيلتون فى الطفولة
باريس هيلتون فى الطفولة

 

وحينها، نشرت باريس هيلتون، صورة لنفسها وهى تقف بمفردها مرتدية فستان باللون الأزرق السماوى يتوسطه شريط باللون الروز، وتزين شعرها الأصفر البراق بفيونكة من نفس لون الفستان الجميل، وفى صورة أخرى، ظهرت بنفس الفستان وجميع تفاصيل الإطلالة ذاته، لكن هذه المرة شاركتها الصورة شقيقتها نيكى هيلتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة