محمد سمير: في منازلنا معرضين للإصابة بكورونا..لماذا لا يعود الدوري؟

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 01:41 م
محمد سمير: في منازلنا معرضين للإصابة بكورونا..لماذا لا يعود الدوري؟ محمد سمير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد سمير مدافع الأهلي السابق والمقاولون العرب حالياً عن سعادته بعودة مسابقة الدوري العام، المقرر استئنافها يوم 25 يوليو المقبل، وذلك بعد القرار الذى أعلنه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالأمس، بالسماح للأندية ببدء التدريبات يوم 20 يونيو على أن يعود الدوري في الشهر المقبل.

وقال محمد سمير في تصريحات لـ "اليوم السابع": كورونا لا تمثل عائق أمام عودة الدوري وليست الحجة التي يمكن إيقاف المسابقة بسببها، فنحن في منازلنا حتى معرضين للإصابة عندما نخرج لشراء احتياجاتنا مثلاً، هذا قضاء وقدر ولا يمكن إيقاف الحياة بسبب كورونا.

أضاف سمير: قرار عودة الدوري في مصلحة الجميع سواء أندية أو لاعبين، وعودة الحياة لطبيعتها أمر ضروري لتسيير المصالح، على الأكثر أحتاج شهر للتأهيل قبل العودة، فأنا وجميع اللاعبين نتدرب حتى في منازلنا لم نتوقف عن ممارسة الرياضة حتى وإن توقفت المسابقات.

واستطرد مدافع الذئاب: الجميع كان يتوقع أن نعود بداية يوليو، والدولة منحتنا 10 أيام إضافية عندما حدد موعد العودة في 20 يونيو وهذا في صالحنا بالتأكيد، ولن نتنازل عن مركزنا في الجدول وأتمنى أن نستعيد مستوانا سريعاً لأن طموحاتنا كبيرة جداً في هذا الموسم.

ويقدم محمد سمير مستوى متميز مع المقاولون في الموسم الجاري، حيث نجح المدافع المخضرم في تسجيل 5 أهداف خلال مشاركته مع الذئاب وكان قريباً من الانضمام إلى منتخب الفراعنة قبل التوقف.

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحداً من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة