مناسبة لجميع الأذواق.. شاهد أفضل تصميمات ربطة العنق لعام 2020

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 08:00 ص
مناسبة لجميع الأذواق.. شاهد أفضل تصميمات ربطة العنق لعام 2020 ربطة عنق-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار ربطة العنق الأنيقة المواكبة للموضة لا يقل أهمية عن اختيار البدلة نفسها، فيمكن لربطة العنق أن تزيد من أناقة البدلة أو تفسد الإطلالة تمامًا.

ولذا قدم تقرير منشور بموقع  "thebalancesmb" أفضل تصميمات ربطة العنق لعام 2020، والتى تناسب مختلف الأذواق، كما تجمع بين الألوان المختلفة .

 

ربطة كلاسيكية
 

يمكنك اختيار ربطة عنق كلاسيكية بخطوط مائلة وتجمع بين اللونين الأبيض والأسود ويمكن ارتدائها عند حضور أي مناسبة تحتاج لبدلة كلاسيكية. 

ربطة عنق كلاسيكية
ربطة عنق كلاسيكية

 

ربطة عنق بربري مانستون
 

تعتبر ربطة عنق بربري مانستون، أكثر العلامات التجارية الكلاسيكية في العالم والمصنوعة من قماش حرير، ويمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو حضور أى مناسبة رسمية، كما تتيح حرية اختيار ألوان البدل، وذلك لاحتواء ربطة العنق على ألوان مختلفة.

رابطة عنق كارو
ربطة عنق 

 

ربطة عنق سوداء اللون
 

تتميز ربطة عنق سوداء اللون، بأناقتها بالإضافة إلى أن اللون الأسود من الألوان المحايدة مما يتيح الحرية للرجل لاختيار الألوان المناسبة من البدل.

رابطة عنق سوداء
ربطة عنق سوداء

 

 

ربطة عنق حرير كلاسيكية
 

تتميز ربطة العنق هذه بأنها مصنوعة من الحرير بتصميم كلاسيكى، كما تجمع بين اللون الأزرق الداكن والفاتح، لذلك تضيف أناقة وجاذبية لمظهر الرجل بين الحضور سواء عند الذهاب للعمل أو حضور أى مناسبة رسمية.

رابطة عنق زرقاء
ربطة عنق زرقاء

 

ربطة عنق مستوحاة من حرب النجوم
 

ربطة عنق مستوحاة من سلسلة أفلام "حرب النجوم" حيث تحتوى على رسومات لكواكب فضاء ونجوم، لونها أزرق يمكن ارتدائها فى مختلف المناسبات أو اهدائها لشخص يفضل أفلام "حرب النجوم".أشكال فضائية

رسومات للكواكب والنجوم 

 

ربطة عنق حمراء بخطوط زرقاء
 

ربطة عنق كلاسيكية تجمع بين اللونين الأحمر والأزرق يمكن ارتدائها مع بدلة سوداء اللون أو زرقاء، عند الذهاب للعمل أو حضور مناسبة رسمية.

رابطة عنق تجمع بين اللون الأحمر والكحلى
ربطة عنق تجمع بين اللون الأحمر والكحلى 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة