أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع تونسي يبرز احتفال جماهير الزمالك باقتراب المثلوثي

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:49 م
موقع تونسي يبرز احتفال جماهير الزمالك باقتراب المثلوثي حمزة المثلوثي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد موقع " foot24" التونسي، ردود أفعال جماهير نادي الزمالك، بعد علمهم بإقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع حمزة المثلوثي، ظهير أيمن نادي الصفاقسي التونسي خلال خلال فترة الإنتقالات القادمة بعد مفاوضات متواصلة بين الطرفين، ذكر الموقع أن جماهير الزمالك أصبح شغلها الشاغل حاليًا إتمام هذه الصفقة رسميا، حيث أشاد عدد كبير منن الجماهير البيضاء بإمكانيات لاعب الصفاقسي، حيث رصد ردود أفعالهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرا إلى إن البعض شبهه بعلي معلول الجهة اليمنى.

وأشار الموقع إلى أن بعض المحللين في مصر إعتبروا حمزة المثلوثي، صفقة ناجحة من إدارة الزمالك نظرا لما يتمتع به اللاعب من مهارات وتوازن في الأداء إضافة إلى دوره القيادي داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

يذكر أن إدارة النادي الصفاقسي أعلنت في وقت سابق عن نهاية تجربة حمزة المثلوثي مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه يعيش آخر أسابيع عقده مع الأسود والأبيض.

وينتظر حمزة المثلوثى، التأكيد الأخير من الزمالك للانضمام إلى الفريق الأبيض، بعد وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الطرفين فى الفترة الأخيرة، إلا أن إدارة الأبيض تتمهل فى ملف صفقات الأجانب انتظاراً لحسم مصير النشاط الكروى هذا الموسم.

وينتظر قائد الصفاقسى إشارة القدوم إلى القاهرة من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع الزمالك، ويرحب حمزة المثلوثى بالانضمام للزمالك فى الموسم الجديد، وذلك بعد وصول عروض له من العديد من الأندية خلال الفترة الأخيرة بجانب رغبة ناديه فى استمراره بين صفوفه.

ويضع الظهير التونسى الانضمام للزمالك بمثابة الخيار الأول عقب نهاية تعاقده مع النادى التونسى بنهاية الموسم الجارى، وذلك لرغبته فى خوض تجربة جديدة إلى جانب شعبية الفريق الأبيض الكبيرة ومشاركته فى البطولات المختلفة ورغبته فى اللعب بجوار مواطنه فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة