ميسي المتوحش..87 هدفًا بقدمه اليمنى مع برشلونة

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 07:00 ص
ميسي المتوحش..87 هدفًا بقدمه اليمنى مع برشلونة ميسي خلال تسجيل الهدف الرابع بالقدم اليمني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، إلى رقم تهديفي مميز بقدمه اليمنى طوال مسيرته الكروية منذ تصعيده إلى الفريق الأول فى عام 2004، وتعد القدم اليسري هى المُفضلة للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، والتى صنعت تاريخ البرغوث بقميص الفريق الكتالونى.

وكشف صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عن أن ليونيل ميسي أحرز الهدف الرابع لفريق برشلونة فى مرمى ريال مايوركا خلال المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى، وانتهت بنتيجة 4-0 لصالح الفريق الكتالونى، وهو الهدف الذى سجله بقدمه اليمني.

أضافت الصحيفة، أن ليونيل ميسي وصل إلى الهدف الثالث له هذا الموسم بالقدم اليمني، بعد إحراز الهدف الرابع لفريق برشلونة ضد مايوركا.

وبشكل عام، وصل النجم الأرجنتينى إلى الهدف رقم 87 بقدمه اليمني، منذ تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة الإسباني.

أوضحت الصحيفة، أن ليونيل ميسي سجل 87 هدفاً بقدمه اليمني، أكثر من العديد من المهاجمين بقدمهم الجيدة طوال مسيرتهم الكُروية.

ويواجه الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسباني عقوبة من قبل رابطة الليجا بعد كسر البروتوكول المحدد خلال مباراة ريال مايوركا التى جمعت الفريقين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة، وانتهت بفوز البارسا 4-0، وساهم ليونيل ميسى فى فوز برشلونة برباعية نظيفة على ريال مايوركا حيث أحرز الهدف الرابع لفريقه فى الدقيقة 3 من الوقت الضائع.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسى معرض للعقوبة من قبل رابطة الليجا بعد كسر البروتوكول الصحى المحدد، والخاص بالتعامل مع الآخرين داخل الملعب وسط أزمة كورونا، بعدما منح قميصه إلى أحد لاعبى مايوركا عقب اللقاء، وهو ما يخالف البروتوكول الصحى.

فى الوقت نفسه، حقق ليونيل ميسى قائد فريق برشلونة الإسباني رقماً مميزاً بعد الهدف الذى أحرزه فى شباك ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا وانتهت بفوز البارسا برباعية نظيفة.

وسجل ليونيل ميسى الهدف الرابع لبرشلونة فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، خلال الفوز على ريال مايوركا 4-0 على ملعب سون مويكس.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ليونيل ميسى اللاعب الوحيد الذى سجل 20 هدفاً أو أكثر فى مواسمه 12 الأخيرة فى الدورى الإسباني.

كما ساهم ليونيل ميسى مباشرة فى 14 هدفاً لبرشلونة من آخر 17 هدفاً فى "الليجا"، حيث سجل 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي يستعد لقيادة برشلونة ضد ليجانيس فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا، على ملعب "كامب نو". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة