وكيل جيرالدو: اللاعب مستمر مع الأهلى ولم يتلق عروضًا حتى الآن

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:14 ص
وكيل جيرالدو: اللاعب مستمر مع الأهلى ولم يتلق عروضًا حتى الآن جيرالدو
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام بن صالح، وكيل أعمال جيرالدو صانع ألعاب الأهلى، أن اللاعب حتى هذه اللحظة ما زال مستمرا مع ناديه ولم يتلق أية عروض خلال الفترة الحالية .

وأضاف بن صالح قى تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامى سيف زاهر أن التونسى أنيس بوجلبان مدافع وسط الأهلى الأسبق يعد أفضل اللاعبين التوانسة الذين تعاقبوا على اللعب فى الدورى المصرى حتى الآن .

من ناحية أخرى أعلن  محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي عن ترحيب الأهلي بالقرار الصائب للدولة باستئناف النشاط الرياضي مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية بما يضمن سلامة الجميع أولًا وهذا هو الأهم، وفي نفس الوقت استعادة الروح للملاعب والأندية الرياضية بما تضم من أعضاء وموظفين وعاملين ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية.

وقال إن الدولة اتخذت القرار الصحيح بعد دراسة كافية من كل الاتجاهات خاصة أنها كانت تضع صحة المواطن المصري في المقام الأول قبل أية قرارات أخرى.

وأكد مرجان أن موقف الأهلي كان واضحًا منذ البداية عندما أعلن مجلس الإدارة قبل فترة عن حيثيات رغبته في استئناف النشاط الرياضي وفقًا لما تراه الدولة في الصالح العام، وأن النادي يدعم هذه الرؤية خاصًة أنه يراها الأصوب وأن الدولة عادًة ما تكون الأقدر على تقييم الأمور بالشكل الصحيح لأنها لا تعمل إلا لمصلحة المواطنين في كل المجالات وفي مختلف الأعمار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة