إزالة 12 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية ورفع الإعلانات المخالفة بالمنيا

الأربعاء، 17 يونيو 2020 12:59 م
إزالة 12 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية ورفع الإعلانات المخالفة بالمنيا حملة الإزالة
المنيا – حسن عبدالغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بضرورة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، والبناء العشوائى وبدون ترخيص والمخالف لأحكام القانون 119 لسنه 2008، موكدا أنه لا استثناءات فى تطبيق القانون لأى بناء مخالف.

قال المحافظ فى بيان، إن هناك تكليفات مشددة من رئيس الجمهورية، و رئيس مجلس الوزراء، وبتوجيهات من وزير التنمية المحلية، لمنع وإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، والبناء المخالف، والتعامل بمنتهى الشدة مع المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبها ازالت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، 12 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية على مساحة 12 قيراط و 18 سهم بقرية إتليدم التابعة للمركز، وتم تحرير 12 محضر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفى سياق آخر نفذت الوحدة المحلية بأبوقرقاص حملة مكبرة لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة، لمنع استغلال أية مساحة إعلانية بدون وجه حق والمتابعة المستمرة لإزالتها ، حيث تم إزالة عدد من الإعلانات التجارية، ولافتات قماشية، ولافتات على أعمدة، وغيرها من الإعلانات المخالفة سواء لشروط الترخيص، أو إعلانات انتهى تعاقدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة