بعد 6 سنوات توقف ..

الفنانة ليلى أحمد زاهر: والدى اقتنع بعودتى للتمثيل بعد قراءته لمسلسل الفتوة

الأربعاء، 17 يونيو 2020 04:48 م
الفنانة ليلى أحمد زاهر: والدى اقتنع بعودتى للتمثيل بعد قراءته لمسلسل الفتوة ليلى احمد زاهر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، إنها تحب التمثيل كثيرا، وأن والدها الفنان أحمد زاهر هو من أوقفها عن التمثيل لمدة 6 سنوات، وكان يرفض عودتها للتمثيل خلال الفترة الراهنة، إلا أنه بعد حديث بين الفنان ياسر جلال والفنان أحمد زاهر تراجع عن موقفه بشأن عودتها للتمثيل.

 

وأضافت الفنانة ليلى أحمد زاهر، خلال لقائها مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة سى بى سى: كنت بتمنى أن أعود للتمثيل، وكنت أدعو والدى إلى أن أعود للتمثيل وكنت أريد العودة للتمثيل، وخلال تواجدى مع والدى في الجيم، تقابلنا مع الفنان ياسر جلال وأعجب بدورى وأقنع والدى بأن أشارك  في مسلسل الفتوة، وأعطى لوالدى الورق الخاص بالمسلسل.

 

وتابعت الفنانة ليلى أحمد زاهر: بعد قراءة والدى للورق الخاص بمسلسل الفتوة، فاقتنع بعودتى للتمثيل وحدثنى في ذلك وكنت سعيدة جدا بموقفه بالموافقة على العودة للتمثيل، وقرأنا مع بعضنا ورق المسلسل وكان يعطى بعضا لملاحظات حول الدور الذى سؤديه.

 

وفى وقت سابق قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر ، إن دورها في مسلسل الفتوة في شخصية " نورا " ابنة حسن الجبالي كان رائعا.

 

وأضافت، "ردود الأفعال خضتني، مكنتش متخيلة هتوصل كده، ولحد دلوقتي مفيش رد فعل وحش .. مش طبيعي أن يكون هناك إجماع لكن حصل في دور "نورا" وده خضنى."

 

وأضافت ليلى زاهر أن أصعب مواقف واجهتها في تصوير مشاهد الفتوة إنها اختفت لست سنوات من أمام الكاميرات ثم عادت فجأة بدور كبير ومهم .

 

وكشفت عن أسباب اختفائها من الساحة الفنية منذ  فيلم " عمر وسلمى "، قائلة: " بابا قالي لازم الناس تفصل بين الطفلة الصغيرة والفنانة لما تكبر ومحتاجة فترة فعشان كده اختفيت".

 

وأضافت ليلى، أنها لم تقتنع بوجهة نظر والدها حول الأمر وظل قلبها عالقًا بالعودة للفن حتى أتصل الفنان ياسر جلال والدها وأخبره برغبته أن تشارك معه في مسلسل الفتوة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة