بعد كلوب وصلاح.. ليفربول يحتفل بعيد ميلاد قائد الفريق هندرسون

الأربعاء، 17 يونيو 2020 10:39 ص
بعد كلوب وصلاح.. ليفربول يحتفل بعيد ميلاد قائد الفريق هندرسون هندرسون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق ليفربول الإنجليزى على عدم تفويت مناسبة عيد ميلاد قائد الفريق هندسون اليوم، وذلك من خلال الحساب الرسمى لليفربول على إنستجرام، معلقين على صورة قائد ليفربول أثناء حمله بطولة دورى أبطال أوروبا فى نسختها الأخيرة "عيد ميلاد سعيد هندرسون"، ويأتى ذلك بعدما احتفل الفريق بالأمس بعيد ميلاد مدربهم يورجن كلوب وقبلها محمد صلاح.

هندرسون
هندرسون

على جانب آخر حرص فريق ليفربول الإنجليزى بالأمس، على مؤازرة النجم محمد صلاح، حيث سعيه لتحقيق لقب هداف الدورى الإنجليزى للمرة الثالثة على التوالى، لينضم للثنائي تيري هنري وآلان شيرار ويكون ثالثهما في تحقيق هذا الإنجاز، مع عودة الدورى الإنجليزى بعد توقف شهور بسبب فيروس كورونا. 

وكتب فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر: "برصيد 16 هدفاً حتى الآن فى الدورى الإنجليزى، يسعى محمد صلاح لتحقيق لقب الهداف للموسم الثالث على التوالى لينضم للثنائى تيرى هنرى وآلان شيرار ويكون ثالثهما فى تحقيق هذا الإنجاز".

وذلك بعدما احتفل نجم الكرة المصرية، محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، بعيد ميلاده الثامن والعشرين، أمس الاثنين، حيث ولد في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

كما شهد الأمس الثلاثاء احتفال نادى ليفربول الإنجليزى بعيد ميلاد مدربه الألمانى يورجن كلوب، الذى يتم عامه الثالث والخمسين اليوم، حيث ولد فى 16 يونيو 1967، ونشر الحساب الرسمى للنادى عبر موقع "إنستجرام"، صورة له وهو يحمل دورى أبطال أوروبا، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد أيها الرئيس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة