أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه والمحمدي على دكة أستون فيلا ضد شيفيلد في عودة الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 17 يونيو 2020 06:29 م
تريزيجيه والمحمدي على دكة أستون فيلا ضد شيفيلد في عودة الدوري الإنجليزي تريزيجيه والمحمدي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا تشكيل فريقه لمواجهة شيفيلد يونايتد في المباراة التي ستقام على ملعب "الفيلا بارك" فى السابعة مساء اليوم، الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز في أول ظهور للمسابقة بعد توقف دام لأكثر من 3 شهور بسبب جائحة كورونا، وشهد التشكيل تواجد الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي على مقاعد بدلاء أستون فيلا، بينما شهد عودة جون ماكجين العائد من إصابة طويلة، وجاء تشكيل الفريقين كالتالي..

تشكيل أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد
تشكيل أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد

ويفتتح فريقا أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، وشيفيلد يونايتد خلف أبواب مغلقة، أولى مباريات عودة الدورى الإنجليزي، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يتم تطبيق أصوات الجماهير الافتراضية فى ملعب "أستون فيلا"، تعويضاً عن غياب الجماهير داخل المدرجات بسبب فيروس كورونا.

ويدخل نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى المباراة اليوم وهو فى المركز السابع من الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك بعد أن استطاع الحصول على 43 نقطة، بعد مرور 27 جولة من الدورى الإنجليزي.

وفى المقابل يخوض أستون فيلا اللقاء وهو فى المركز التاسع عشر، والذى يمثل خطورة كبيرة، لذا يسعى لكسب ثلاث نقاط إضافية بعد أن حصل على 25 نقطة فقط فى رصيده، وبالتالى قد تنقذه تلك النقاط من الهبوط من الدورى الممتاز الإنجليزي، ولكن قد تكون المباراة صعبة اليوم بعد المستوى المتميز الذى ظهر به نادى شيفليد يونايتد منذ انطلاق الدورى الإنجليزى الممتاز لهذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة