تنسيقية شباب الأحزاب: تجربتنا اكتسبت اهتماما كبيرا من قيادات الدولة

الأربعاء، 17 يونيو 2020 09:21 م
تنسيقية شباب الأحزاب: تجربتنا اكتسبت اهتماما كبيرا من قيادات الدولة تنسيقية شباب الأحزاب
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد بدوى عضو هيئة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين نحن فكرنا كتنسيقية تضم شباب من أكثر من 27 حزبا وشباب سياسيين مستقلين أن نتحرك بشكل علمى مدروس وأن نخوض حوار بشكل علمى مدروس .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمبن من برنامج آخر النهار الذى يذاع على قناة النهار: أن عملية الحوار المجتمعى بشأن الاستحقاقات الانتخابية تمت على 3 مراحل، حيث كانت المرحلة الأولى زيارة معظم الأحزاب الفاعلة في المشهد السياسى وهم 27 حزب، وتم الاجتماع مع قيادات ورؤساء وأعضاء هذه الأحزاب للاستماع إلى رؤيتهم بشأن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن المرحلة الثانية كانت استقبال تنسيقية شباب الأحزاب عدد من المفكرين والمحليين وأصحاب الرؤى وكذلك زيارة بعض المحليين والمفكرين ورؤساء تحرير الصحف للاستماع إلى رؤيتهم بشأن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، لافتا إلى أن المرحلة الثالثة كانت كتابة الملاحظات التي تم التوصل لها بعد الاستماع لرؤية الأحزاب والمحليين، وبعدها تم تسليم نتائج الحوار المجتمعى إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.

وأكد أن التجربة اكتسبت اهتماما كبيرا من الرئيس السيسيى وقيادات الدولة وأن كثير من المسئولين بالدولة اهتموا بالمشاركة في الحوار المجتمعى مع التنسيقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة