روسيا تأمل بتوافق صينى هندى على ضمان أمن الحدود بينهما

الأربعاء، 17 يونيو 2020 04:43 م
روسيا تأمل بتوافق صينى هندى على ضمان أمن الحدود بينهما لافروف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية الروسى، سيرجى لافروف، إنه يأمل بتوافق صينى هندى على ضمان أمن الحدود بينهما، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق، أكد وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، أن نجاحات جادة تم تحقيقها بالفعل فى مكافحة فيروس "كورونا المستجد"، مشيرا إلى أنه من أجل تحقيق النصر النهائى نحتاج إلى التعاون مع منظمة الصحة العالمية.

 

وقال لافروف، خلال الاجتماع الخاص "روسيا - آسيان"، حسبما أفادت وكالة أنباء " سبوتنيك" اليوم الأربعاء - "نحن لا نحتاج إلى محاولة البحث عن مذنبين، ولكننا نتحد فى الحرب ضد سوء الحظ المشترك".

 

وأضاف:" لدينا الآن نجاحات جادة فى هذه المعركة، ويجب علينا تعزيز ما تم تحقيقه وإنهاء الأمر"، مشيرا إلى الحاجة للتعاون حتما مع منظمة الصحة العالمية.

 

وكانت السلطات الصحية الروسية، أعلنت اليوم الأربعاء، عن تسجيل 194 وفاة و7843 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لتصبح الحصيلة الإجمالية 553301 إصابة بينها 7478 حالة وفاة.

 

كما كشف تقرير لوكالة رويترز نقلا عن وكالة أنباء ريا، أنه أوضح المسئول بوزارة الصحة الروسية سيرجى افدييف اليوم الأربعاء، أن روسيا تستخدم بالفعل ديكساميثازون لعلاج المرضى الذين يعانون من فيروس كورونا، لكنها لا تعتبره دواء لكل داء ضد كوفيد 19.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة