أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد قبلات ديمي لوفاتو لصديقها بكاليفورنيا فى رحلة عمل تحولت لرومانسية

الأربعاء، 17 يونيو 2020 11:30 ص
شاهد قبلات ديمي لوفاتو لصديقها بكاليفورنيا فى رحلة عمل تحولت لرومانسية ديمي لوفاتو وصديقها
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تبتعد النجمة ديمي لوفاتو عن صديقها MAX EHRICH منذ أن بدأوا المواعدة قبل بضعة أشهر ، ويقال أنهم يستعدوا بالفعل لإقامة مراسم الزواج ، لذلك ليس من المستغرب أن ديمي لوفاتو لم تستطع ترك صديقها ماكس "MAX EHRICH " بعيدا عنها عندما ذهبت في رحلة عمل إلى  Joshua Tree desertالموجودة في كاليفورنيا  .

نشرت ديمي لوفاتو ذات الـ ( 27 عاما ) علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " عدة صور جمعتها بماكس التقطت  في  Joshua Tree desert ، و ظهر الثنائي و هم يتبادلان القبلات ، و حصدت الصور أكثر من 11.8 مليون likes خلال 6 ساعات فقط من نشرها .

ديمي لوفاتو وماكس (1)
 

 

يذكر أن ديمي لوفاتو كشفت مؤخرا عن كيفية مساعدتها في إطلاقها لصندوق الصحة النفسية وسط جائحة فيروسات  كورونا " COVID19 " الذي يهدد العالم خلال هذه الفترة ، فقد أشارت المغنية البالغة من العمر ( 27 عاما) أن هذه المبادرة  تهدف إلى مساعدة المتضررين من القلق و اضطرابات الصحة العقلية، وذلك حسب موقع " جاست جيرد " ، حيث قالت ديمي لوفاتو: "من المهم جدا أن يكون لدى الناس هذه الخطوط التي يمكن العودة لها لأنك أحيانا قد تشعر بالوحدة حقا ولا تعرف إلى أين تتجه أو مع من تتحدث ، ففى ذلك الحين أنت تخشى من الأفكار المظلمة للغاية، وتحتاج إلى توجيه، لذلك هذا هو المكان الذي يوفر المساعدة للأشخاص الذين يعانون بالفعل ".

وتضيف ديمي لوفاتو : "طلب المساعدة ليست علامة من علامات الضعف ، بل إنها علامة على القوة .. في كثير من الأحيان يخبرنا مجتمعنا أنه إذا طلبنا المساعدة ، فنحن ضعفاء.. ولكن أقوى شيء يمكن أن يفعله شخص ما هو اتخاذ الخطوة الأولى في الحصول على المساعدة ، مهما كان شكل هذه المساعدة " .

ديمي لوفاتو وماكس (2)
 

 

ديمي لوفاتو وماكس (3)
 

 

ديمي لوفاتو وماكس (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة