صور .. فضّ تجمعات المواطنين على الكورنيش شرق الاسكندرية

الأربعاء، 17 يونيو 2020 11:42 ص
صور .. فضّ تجمعات المواطنين على الكورنيش شرق الاسكندرية فض تجمعات كورنيش الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد محارب هيلع رئيس حي شرق الإسكندرية، على متابعة فضّ تجمعات المواطنين بالأسواق، وفى طريق الكورنيش بنطاق الحى، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد.

وأشار بيان صادر من حى شرق الاسكندرية ، أن رئيس الحى كلف  مدير إدارة اشغال الطريق، للتنسيق مع وحدة شرطة المرافق بالحي برئاسة النقيب سعد رمضان للمرور على الاسواق وطريق الكورنيش وإزالة الاشغالات لتوسعة الشوارع بنطاق الحي.

واتجهت الحملة لطريق الكورنيش وش شعراوي وازالة الاشغالات والمخالفات التي تُعيق المارة، ثم اتجهت الحملة لشوارع بهاء الدين الغتوري ومصطفى كامل سموحة ورياض زيزينيا، لإزالة الحواجز والتعديات على حرم الطريق من كتل خرسانية وحواجز حديدية وإطارات السيارات.

كما تم إزالة كافة الاشغالات والمخالفات بشوارع؛ بهاء الدين الغتوري ومصطفى كامل وحسن علام ومنطقة سموحة وفهمي ويصا ومرتضى وشعراوي، وتحفظت الحملة على عدد من الاشغالات والمخالفات المتنوعة زإيداعها بمخازن شرطة المرافق.

وكانت الإسكندرية قد إتخذت عدة قرارات ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس، حيث تم تنفيذ كافة تعليمات رئاسة الوزراء من تخفيض عدد العمال بديوان المحافظة والأحياء، وتطبيق الإجراءات الوقائية من التعقيم والتطهير لها، مثل غلق الشواطئ و المتنزهات وتكثيف الأحياء لحملات ضبط المخالفين لقرار الغلق، ومواصلة غلق المراكز التعليمية والحضانات وصالات الجيم ومحلات الألعاب الإلكترونية، منع الأسواق العشوائية الأسبوعية و عدم إقامة سوق الجمعة وسوق الحمام، بالإضافة إلى تكثيف الحملات بالأحياء لمنع تجمعات الأسواق اليومية.

كما تم إصدار تعليمات مشددة بالتواجد الميدانى والمتابعة اللحظية للأحياء، وتكثيف الحملات على المقاهى والكافتريات لمنع تدخين الشيشة، وتم غلق المقاهى المخالفة بالشمع الأحمر، وتوقيع عقوبة مالية فورية على مخالفين قرار الغلق تصل الى 10 آلاف جنيه، متابعة أعمال رفع القمامة ومداومة أعمال تطهير صناديق القمامة والحاويات ومراكز تجميع القمامة على مستوى الأحياء.

 

 

 

 

 

 

فض تجمعات الكورنيش (1)
فض تجمعات الكورنيش 
فض تجمعات الكورنيش (2)
فض تجمعات الكورنيش 
فض تجمعات الكورنيش (3)
فض تجمعات الكورنيش 
فض تجمعات الكورنيش (4)
فض تجمعات الكورنيش 
فض تجمعات الكورنيش (5)
فض تجمعات الكورنيش 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة