عصام السقا بـ"راجل و2 ستات": أبطال الجيش يحبون وطنهم ومستعدون للتضحية بأنفسهم

الأربعاء، 17 يونيو 2020 06:00 م
عصام السقا بـ"راجل و2 ستات": أبطال الجيش يحبون وطنهم ومستعدون للتضحية بأنفسهم عصام السقا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان عصام السقا، أنه لا يحب الحديث كثيرا عن دوره فى مسلسل الاختيار لأنه يرى أن الشهيد هو من له الفضل الكبير فى هذا الدور، موضحا أن أبطال القوات المسلحة يحبون وطنهم كثيرا ومستعدون للتضحية بأرواحهم لآخر نفس.

وأضاف الفنان عصام السقا، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e أن المشاهد التى تم بثها بمسلسل الاختيار هو ما حدث بالفعل فى مسلسل البرث، مشيرا إلى أن الجنود الذين بقوا أحياء فى كمين البرث وهم تايسون وخالد سفاح حكوا تفاصيل ما حدث للأبطال فى كمين البرث ودور كل جندى وما كان يفعلوه خلال الهجوم على الكمين.

وتابع الفنان عصام السقا أن 95 من المشاهد كانت ما حدث فى الحقيقة فى كمين البرث، موضحا أنه تم تجسيد شخصية شهيد ضحى بحياته لآخر لحظة وهذا فخر عظيم.

واستطرد الفنان عصام السقا: أنا أعجبت بزوجتى من النظرة الأولى، ومش بعرف أعاكس أو أكلم بنات.

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن البعض يرى أن الصداقات بين السيدات ضعيفة للغاية، وأن المرأة بطبيعتها تنفس على أصدائها وهو ما يجعل الصداقة بين السيدات لا تستمر طويلا وتنتهى بشكل سريع بسبب طباع المرأة.

وأضافت الإعلامية شيرى خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e أن البعض يرى بأن صداقة الرجال مع بعضهم البعض أقوى من الصداقات من السيدات، لأن الرجال ليس بينهما نفسنة على عكس السيدات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة