أكرم القصاص - علا الشافعي

فايز عريبى: وافقنا على منح لقب الدورى للأهلى..و5 أندية تحفظت على عودته

الأربعاء، 17 يونيو 2020 05:22 م
فايز عريبى: وافقنا على منح لقب الدورى للأهلى..و5 أندية تحفظت على عودته فايز عريبى رئيس طنطا
كتب محمد مراد - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فايز عريبى، رئيس نادى طنطا، أن الاجتماع الذى عقد اليوم بين الدفعة الثانية للأندية مع اتحاد الكرة، شهد طلب رفع التوصيات التى شهدها الاجتماع إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بعدما عقد اتحاد الكرة اجتماعا أمس الثلاثاء مع عدد من أندية الدورى الممتاز ثم عقد اليوم الاجتماع الثانى مع الدفعة الثانية من أندية الدورى الممتاز.

وقال فايز عريبى عقب جلسة الأندية اليوم مع الجبلاية:"استكمال الدوري الحالى والدوري الموسم المقبل سيكون صعب بسبب الارتباطات المختلفة للمنتخبات والأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية، وتحفظت 5 أندية اليوم على عودة النسخة الحالية من مسابقة الدورى بينما وافق نادى المقاولون العرب فقط على استئناف بطولة الدورى".

كما أوضح رئيس نادى طنطا أن الأندية وافقت على منح الأهلى لقب الدورى فى الموسم الحالى حال إلغاء المسابقة، متابعاً أنه تم مناقشة مشروع اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة وهناك موافقة من جانب الأندية بالاجماع على تطبيق بند الـ8 سنوات بشكل تصاعدى أي أن ما يترشح عضوا يحق له بعد 8 سنوات الترشح على النائب ثم الرئيس بعد انقضاء الـ8 سنوات.

وتابع رئيس نادى طنطا، أن الأندية التى حضرت اجتماع اليوم وافقت أن يكون اختيار النائب فى مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد بالانتخابات من خلال الجمعية العمومية للاتحاد.
 
وعقدت اللجنة الخماسية الاجتماع اليوم مع أندية الزمالك والانتاج الحربي والمقاولون العرب وطنطا وأسوان ونادي مصر بعدما عقدت بالأمس اجتماعا مع الأهلى ووادى دجلة وإنبى وطلائع الجيش والاتحاد السكندرى ومصر للمقاصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة