فيديو وصور.. حسين أبو حجاج: "رجعت لورشة الكاوتش عشان الفن مبيأكلش عيش"

الأربعاء، 17 يونيو 2020 04:23 م
فيديو وصور.. حسين أبو حجاج: "رجعت لورشة الكاوتش عشان الفن مبيأكلش عيش"
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان حسين ابوحجاج ابن مركز بنى مزار بمحافظة المنيا، الذى اشتهر بين جمهوره فى أفلام الكوميديا وخاصة مع الفنان هانى رمزى ومحمد هنيدى، لم أترك ورشة الكاوتش الخاصة بى أبدا فهى مصدر رزقى والتى أعيش منها ومن خيرها.

وأكمل حسين ابو حجاج قائلا : "لقد تركت الفن والأضواء فى القاهرة لأنه يأتى بالنسبه لى فى المرتبه الثانية، لانه مش بيوكل عيش، وأجور الفنانين من أمثالى أجور ضعيفه جدا لا ترقى أن تساعد فى حياه كريمه للفنان ولو على التمثيل كنا زمنا متنا من الجوع".

 

وأضاف حسين فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن ورشة الكاوتش بالنسبة لى هى كل حياتى فقد قمت بإنشائها وأنا شاب فى مقتبل العمر وهى التى تساعدنى على الحياة وهى مصدر رزقى ورزق أبنائى ومن يعملون معنا فيها من الشباب ، قائلا إن أول أجر حصلت عليه من الفن كان 100 جنيه وكنت أعطيها لمن يطلبنى للعمل فى إحدى الأعمال الفنية وعندما زاد أصبح 3 آلاف جنيه، هذه المبالغ لا تساعد على العيشه الكريمه .

 

واضاف رجعت إلى بلدى بنى مزار التى لم اتركها ابدا عندما شعرت أن الأجور لا تتغير وإن الممثلين مثلى لا يتقاضون أجور تساعدهم على الحياه ، فما كان بى الا أن أعود وتحافظ على ورشتى حتى استطيع أن تستكمل حياتى ، ولفت لقد اتصل بى الكثير من المخرجين للقيام بأعمال فنية لكن بأجور زهيده لذا رفضت العمل واخبرتهم انى مشغول ولا أستطيع العمل معهم .

 

وقال أن أجور الممثلين متفاوتة بشكل كبير بين الدرجة الأولى والدرجة الثانية ، وانت مضطر الموافقه لعل الله يحدث تغييرا فى ذلك لكن أصحاب الأعمال الفنية يقدمون لنا تلك المبالغ الشهيدة وكأنه يمن عليك بها .

 

الفنان حسين أبو الحجاج (1)
 

 

الفنان حسين أبو الحجاج (2)
 

 

الفنان حسين أبو الحجاج (3)
 

 

الفنان حسين أبو الحجاج (4)
 

 

الفنان حسين أبو الحجاج (5)
 

 

الفنان حسين أبو الحجاج (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة