مان سيتي ضد أرسنال.. سترلينج يكشف نصيحة جوارديولا للاعبين قبل اللقاء

الأربعاء، 17 يونيو 2020 09:00 م
مان سيتي ضد أرسنال.. سترلينج يكشف نصيحة جوارديولا للاعبين قبل اللقاء سترلينج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رحيم سترلينج، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، طلب من لاعبيه أن يتذكروا كيف اعتادوا على لعب كرة القدم وهم أطفال لمواجهة الوضع الحالي الصعب باللعب في ملعب فارغ، حيث عادت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أخيرًا اليوم بعد ثلاثة أشهر من الإيقاف ولكن بدون جمهور بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وقال اللاعب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس":"الرسالة منذ عودتنا هي العثور على شيء داخل أنفسنا، سيكون من الصعب اللعب في الملاعب الخالية، يجب أن نجد شيئا في أنفسنا لنكون جيدين".

أضاف:"لقد قمنا بذلك منذ أن كنا أطفالًا، لذا كانت هذه هي الرسالة منذ اليوم الأول منذ عودتنا".

وتابع: "لقد تحدثنا عن اللعب في الحديقة عندما كنت في العاشرة من عمرك ولم يكن هناك معجبين ولكنك أردت الفوز في كل مباراة مع أصدقائك.

ويلتقي مانشستر سيتى وآرسنال فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، على "ملعب الاتحاد" فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 للدورى الإنجليزى "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثانى فى الترتيب برصيد 57 نقطة، بفارق 25 نقطة عن ليفربول المتصدر، بينما يحتل آرسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

يراقب نادى ليفربول اللقاء خاصة أن خسارة مانشستر سيتى أمام آرسنال اليوم وفوز ليفربول أمام إيفرتون في المباراة التي تجمعهما الأحد المقبل سوف تمنح لقب الدورى رسميا للريدز بعد غياب 30 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة