محافظ الإسكندرية يقود حملة مكبرة لإزالة البناء المخالف بـ"أبو تلات".. فيديو

الأربعاء، 17 يونيو 2020 04:34 م
محافظ الإسكندرية يقود حملة مكبرة لإزالة البناء المخالف بـ"أبو تلات".. فيديو محافظ الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن اللواء محمد الشريف محافظالإسكندرية حملة مكبرة لإزالة البناء المخالف داخل منطقة" أبو تلات" بحى العجمى غربا ،  حيث قاد المحافظ حملة إزالة العقارات المخالفة وأمر بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحى لإنهاء معاناة المواطنين

وتفقد اللواء محمد الشريف منطقة "أبوتلات" مستنكرا إنتشار ظاهرة البناء المخالف ب"أبو تلات" ، مشددا على ضرورة التعامل معها وفقا للقانون و إزالتها فورا ، مع تغريم المخالف تكاليف الإزالة ، وشدد المحافظ أيضا على إزالة كافة العقارات التى تخطت حرم الشاطئ وفق القاون 200 متر ، كما شدد على إحالة كافة حالات البناء الجديدة الى النيابة العسكرية وفق قرار  رئيس مجلس الوزراء .

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على التصدى بكل حزم و قوة لظاهرة البناء المخالف، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وحذر محافظ الإسكندرية المخالفين، مؤكدا على عدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا.

وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع " إنه منذ 1 يناير 2020 تم تنفيذ نحو 1635 قرار إزالة من إجمالى 1995 قرار ، فيما تم إنشاء وحدة التدخل السريع لإزالة المبانى المخالفة فورا قبل أن يحدث فيها إقامة من السكان.

 

وأكد، أن أحياء الإسكندرية تنظم حملات إزالة يومية في الإسكندرية، حيث تم إحالة 382 قضية عسكرية ومن تم اتهامهم 90% منهم محبوس 15 يوما ، مؤكدا على أنه لاتهاون فى هذه القضية حفاظا على البنية التحتية .

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ  الإسكندرية، قد أصدر قرار بإيقاف تراخيص البناء منذ إبريل الماضى و لمدة 6 أشهر ، وأطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

 

1
 
2
 
3
 
4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة