أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مدرسة الشرقية عن تنظيفه الفصول: لو الكل اختفى مين هيواجه

الأربعاء، 17 يونيو 2020 10:55 م
مدير مدرسة الشرقية عن تنظيفه الفصول: لو الكل اختفى مين هيواجه محافظ الشرقية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق سيد أحمد مدير مدرسة الحسينية في محافظة الشرقية، على الصور المتداولة له أثناء تنظيفه المدرسة، وذلك استعدادا لامتحانات الثانوية العامة، قائلا: "طلاب المدرسة أولادي ومن سيجلس على الكرسي ابني، متعين من 37 سنة أعمل في المدرسة وإذا هربنا جميعاً من سيقوم بعمله".
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، والمذاع فضائية DMC، أن هناك من يحاربون على الجبهة، والأطباء يعملون في المدارس ونحن نأكل من خير الدولة، ومن سيواجه إذا اختفي الجميع.
 

حرص المحاسب "محمد الأباصيرى" رئيس مجلس مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية، اليوم، على تفقد لجان الثانوية العامة بالمدينة ومتابعة الإجراءات الاحترازية وتعقيمها ورشها استعدادا لبداية امتحانات طلاب الثانوية العامة الأسبوع القادم، وحرصا على سلامة الطلاب.

وقام رئيس المدينة برفقته " سوسن شبل " مدير الإدارة التعليمية بابوكبير، والدكتور" يسري الشبراوي "مدير الإدارة الصحية بأبوكبير، و"مصطفى شلبي مدير المنطقة الأزهرية،  بتفقد لجان الامتحانات، لوقوف على مدى جاهزية المدارس لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتأدية الإمتحانات، واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لضمان سلامتهم، أثناء تواجدهم في اللجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة