أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولى فى نهائى كأس إيطاليا اليوم

الأربعاء، 17 يونيو 2020 05:00 ص
موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولى فى نهائى كأس إيطاليا اليوم يوفنتوس ضد نابولى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولى فى نهائى كأس إيطاليا سيكون في تمام التاسعة مساء، وتعتبر مباراة اليوم هي النهائى الأول بين الفريقين على لقب كأس إيطاليا منذ نهائي موسم 2011 – 2012، الذى حسمه فريق نابولى بثنائية نظيفة عن طريق إدينسون كافانى من ركلة جزاء وماريك هامسيك.

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولى فى نهائى كأس إيطاليا

تاريخ المواجهات بين يوفنتوس ونابولي طويل، وإن كانت الغلبة فيه لفريق مدينة تورينو، حيث تواجه الفريقين في 172 مباراة، في مختلف البطولات، فاز منهم الإنتر في 82 مباراة، وتعادل الفريقين في 49 مباراة، بينما فاز في نابولي في 41 مباراة.

على مستوى كأس إيطاليا تحديداً، فالفريقان تواجها في السابق في 11 مباراة، لكن النسبة قريبة للغاية، حيث فاز اليوفي في 6 مباريات، وفاز نابولي في 5 مباريات.

مباراتان فقط انتهيتا بالتعادل في وقتهما الأصلي، ولجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية، ليفوز اليوفي بواحدة ويفوز نابولي بالأخرى.

 مباراة يوفنتوس ضد نابولى فى نهائى كأس إيطاليا

نابولي أحرز 13 هدفاً في مرمى يوفنتوس، بينما هز فريق "السيدة العجوز" شباك منافسه 14 مرة، لكن النتية الأكبر في تاريخ لقاءات الكأس بين الفريقين كانت عام 1978 عندا فاز نابولي بخماسية نظيفة.

يفتقد يوفنتوس اليوم مدافعه المخضرم جوريجو كيليني، الذي تعرض في بداية الموسم لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي لركبته، وهي التي أبعدته حتى الآن، كما سيغيب المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي تعرض لإصابة بعد عودة الفرق الإيطالية إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء الحجر الصحي في إيطاليا.

في المقابل يعود المدافع اليوناني القوي كوستاس مانولاس إلى قائمة نابولي بينما يفتقد خدمات الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، والذي قدم اداء مبهر أمام إنتر ميلان في المباراة السابقة، وساهم بتصدياته الخرافية في خروج المباراة بالتعادل، ليكون على الأرجح حارس مرمى الفريق في النهائي هو الإيطالي ميريت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة