أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يتوصل لاتفاق مع رانجنيك لتدريب الروسونيري الموسم الجديد

الأربعاء، 17 يونيو 2020 01:17 م
ميلان يتوصل لاتفاق مع رانجنيك لتدريب الروسونيري الموسم الجديد رالف رانجنيك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصلت إدارة ميلان الإيطالى لاتفاق مع الألمانى رالف رانجنيك، مدرب لايبزيج السابق، لتولى تدريب للروسونيرى بالموسم الجديد، وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن رالف رانجنيك سيكون مدرب ميلان فى الموسم المقبل خلفاً لستيفانو بيولي، بعد مفاوضات طويلة من جانب إيفان جازيديس الرئيس التنفيذى للنادى.

وتم ربط رانجنيك بالعمل فى ميلان منذ أشهر طويلة، حيث يرغب إيفان جازيديس الرئيس التنفيذى لميلان فى إحضار مدرب لايبزيج السابق إلى سان سيرو.

وأضافت الصحيفة أن رانجنيك سوف يتولى منصب فنى وإدارى داخل ميلان، حيث لا يرغب فى خوض تجربة تدريب الروسونيري، ومن المتوقع أن يتولى جميع الملفات الرياضية داخل النادى بالتعاون مع جازيديس.

وكان إيفان جازيديس الرئيس التنفيذى لميلان، قد تواصل مع رانجنيك منذ فترة وهو السبب فى رحيل زفونيمير بوبان عن منصبه وقد يتبعه أيضًا باولو مالدينى أسطورة الفريق السابق.

وكانت عدة تقارير قد أكدت على أن رانجنيك سوف يتولى تدريب الفريق خلفًا لستيفانو بيولى الذى بات مستقبله مرهون بدرجة كبيرة بتحقيقه نتائج جيدة هذا الموسم والتأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل خاصًة عقب إقصاء الفريق من بطولة كأس إيطاليا أمام يوفنتوس. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة