أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل لاعبين يعرض على يد الزمالك ضم لاعب الترجى التونسى

الأربعاء، 17 يونيو 2020 03:30 م
وكيل لاعبين يعرض على يد الزمالك ضم لاعب الترجى التونسى عبد الحق بن صالح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حمادة عبد البارى، مدير فريق كرة اليد بنادى الزمالك، عرض أحد وكلاء اللاعبين على النادى ضم اللاعب عبد الحق بن صالح لاعب الترجى التونسى فى الموسم الجديد ، بناءً على رغبة اللاعب فى اللعب للدورى المصرى .

من جهته قال حمادة عبد البارى، فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه يتم دراسة الأمر خاصة فى ظل انشغال النادى الفترة الحالية بالتجديد للاعبين الأساسيين، ولم يتم الاستقرار على ضم محترف أم لا خلال الموسم الجديد .

وأكد حمادة عبد البارى المدير الإدارى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك مسبقا الاستقرار على تقديم طلب إلى الاتحاد الأفريقى للعبة باستضافة لقاء السوبر الأفريقى المؤجل أمام النجم الساحلى قبل انطلاق بطولة أفريقيا للأندية التى منح الاتحاد الأفريقى القاهرة شرف تنظيمها، فى ظل الطلب المقدم من نادى الزمالك تحت إشراف الاتحاد المصرى برئاسة هشام نصر.

وقام الاتحاد الأفريقى بتأجيل لقاء السوبر بين الزمالك والنجم الساحلى الذى كان من المقرر إقامته أواخر مارس الماضى بالجزائر، لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا المستجد فى ظل تعليق النشاط حفاظا على سلامة اللاعبين.

واستقر الاتحاد الأفريقى لكرة اليد برئاسة منصور أريمو على إلغاء بطولة كأس الكئوس الأفريقية التى كان من المقرر أن يشارك فيها الأهلى شهر أبريل الماضى بالجزائر أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة