أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يواجه ليفربول ومانشستر يونايتد في 4 أيام

الخميس، 18 يونيو 2020 02:19 م
أستون فيلا يواجه ليفربول ومانشستر يونايتد في 4 أيام تريزيجيه والمحمدي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة سكاى سبورتس عن مواعيد مباريات جولات مقبلة فى الدورى الإنجليزي بعدما انطلقت المسابقة أمس بإقامة مباراتين مؤجلتين، بينما تنطلق مباريات الجولة 30 بدءًا من الغد، وكشفت الشكة الإنجليزية أن أستون فيلا، المحترف بين صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، سيخوض مباريات نارية فى الفترة المقبلة على هامش صراعه للبقاء بالبريميرليج فى الموسم الجديد.

ويحل أستون فيلا ضيفا على ليفربول فى مباراة الجولة 33 يوم الأحد الخامس من يوليو على ملعب أنفيلد، فيما يستضيف مانشستر يونايتد بعدها بـ4 أيام فى الجولة 34 على ملعبه فيلا بارك.

ويلعب ليفربول مباراته التالية الأربعاء 8 يوليو ضد برايتون، ثم يلاقى بيرنلى يوم السبت 11 يوليو، وقد تكون تلك المواجهات تحصيل حاصل حيث يحتاج ليفربول 6 نقاط فقط لحصد لقب الدورى عندما يواجه إيفرتون وكريستال بالاس ومانشستر سيتى بالترتيب فى الجولات الثلاث المقبلة.

ولم تتحدد مواعيد مباريات أستون فيلا الثلاثة الأخيرة ضد فرق إيفرتون وأرسنال وست هام يونايتد التى سيلعبها الفيلانز فى ظل الصراع من أجل النجاة من الهبوط، أو تأكد الهبوط رسميا حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير فى الجدول حاليا، قبل 9 جولات من نهاية المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة