أكثر 10 حراس تصديا للكرات بالموسم الحالى فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 18 يونيو 2020 11:19 ص
أكثر 10 حراس تصديا للكرات بالموسم الحالى فى الدوري الإنجليزي دوبرافكا
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، مساء الأربعاء، بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كوورنا.

ويعد البريميرليج هو أشهر وأشرس الدوريات الأوروبية، ويتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم.

ويقترب ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح من حسم لقب الموسم الحالى، حيث لا يفصله عن التتويج الغائب منذ 30 عاما سوى الحصول على 6 نقاط فقط من الـ 9 جولات المتبقية.

وفيما يلى قائمة أكثر 10 حراس تصديا للكرات فى الموسم الحالى:

ويدخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى تحديا كبيرا من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويستعد فريق مان يونايتد لمواجهة توتنهام غداً، الجمعة، مع عودة مسابقة البريميرليج بالجولة الـ 28، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب فى التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم الجديد 2020/2021، من أجل إغراء الصفقات الجديدة بالانتقال إلى "مسرح الاحلام".

وأضافت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد ستدفع مبالغ كبيرة رغم أزمة فيروس كورونا حتى تستطيع التعاقد مع اللاعبين، مثل جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الذى لن يقل سعره عن 100 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، طلب بالفعل من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع 3 لاعبين فى 3 مراكز مختلفة هى جناح، صانع ألعاب، ولاعب خط وسط.

وأكدت أن هذة الصفقات سيتم حسمها فى حال نجاح مانشستر يونايتد فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا من أجل الاستفادة بالأرباح التى سيجنيها من ذلك، لاسيما بعد الخسائر الفادحة جراء أزمة كورونا والتى قدرت بـ28 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة