إيتو يهاجم الشرطة الفرنسية بعد الاعتداء على امرأة سمراء: "عصابة من الجبناء"

الخميس، 18 يونيو 2020 12:30 م
إيتو يهاجم الشرطة الفرنسية بعد الاعتداء على امرأة سمراء: "عصابة من الجبناء" ايتو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم أسطورة الكرة الكاميرونية صامويل إيتو، نجم فريق برشلونة السابق، رجال الشرطة بعد مشاركته مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، يظهر فيه عناصر من رجال الأمن وهم يعتدون على امرأة حامل من أصول أفريقية ويطرحونها أرضا بقوة وهي تصرخ لنجدتها، وعلق إيتو على الواقعة بمهاجمة الشرطة قائلا: "عصابة من الجبناء. تظهرون رجولتكم أمام امرأة، وبالإضافة إلى ذلك هي حامل".

ووفق روسيا اليوم، وقعت حادثة اعتداء رجال الأمن على المرأة ذات بشرة سوداء، بمحطة قطار في فرنسا باستعمال القوة المفرطة، مما أدى إلى غضب النجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب فريق برشلونة وإنتر ميلان السابق، والذى انتقد تصرف رجال الأمن ضد المرأة الشابة، أثناء اعتقالها بطريقة عنيفة.

الشرطة الفرنسية تضرب امرأة سمراء
الشرطة الفرنسية تضرب امرأة سمراء

 

وأظهرت لقطات الفيديو الأمن الخاص بالقطار وهو يطلب من المرأة مغادرة المكان، لأسباب مجهولة، قبل أن يتحول المشهد إلى اعتقال عنيف وإسقاط المرأة أرضا وضرب رأسها بالقدم، قبل أن يفرق الأمن الحاضرين بإطلاق قنابل الغاز، الأمر الذي قد يعرض صحة جنينها للخطر.

 

وتناقلت وسائل الاعلام الحادثة وتبين أن زوج المرأة الذي كان إلى جانبها، طلب من  عناصر الأمن إخلاء سبيلها، لعدم تعريض جنينها للخطر، غير أنه تعرض للضرب بدوره، وتم اقتياده برفقتها نحو مركز شرطة مدينة أولناي سو بوا الفرنسية.

 

وعلى جانب آخر، رد النجم الكاميرونى السابق صامويل إيتو، بقوة على تصريحات النجم السنغالى السابق الحاج ضيوف، والتى قال فيها أنه يعد أفضل هداف فى القارة الإفريقية، ويأتى بعده النجم الإيفوارى ديديه دروجبا، تحدث إيتو فى بث مباشر، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قائلا:" لا يستطيع أي منهم أن يقول أنه كان أفضل مني أو أنه وصل إلى مستواي، هذه هى الحقيقة، أنا لا أجادل في شيء مع الآخرين، أردت أن أكون رقم واحد وكنت طوال الوقت هكذا خلال مسيرتى الكروية".

 

وفى سياق أخر، وعن أفضل ثلاثى هجومى، رد نجم برشلونة السابق قائلا:"الأمر صعب فى الإختيار، ولكن أعتقد الثلاثى رونالدو، ميسي ورونالدينيو.

 

وتحدث إيتو عن أفضل اللاعبين الحاليين، قائلا: "أعتقد بأن ليونيل ميسي أفضل لاعب فى العالم، بالإضافة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابى، لأنه ترك انطباعا رائعا خلال المواسم الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة