أحد العائدين من ليبيا: تعرضنا للتعذيب ونزعوا عنا ملابسنا

الخميس، 18 يونيو 2020 10:45 م
أحد العائدين من ليبيا: تعرضنا للتعذيب ونزعوا عنا ملابسنا العائدين من ليبيا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الحاجة عفاف، والدة أحد المصريين العائدين من ليبيا "سيد"، إن الاتصالات انقطعت بينهما منذ أكثر من 40 يومًا، ولم تكن تعلم عن ابنها شيئًا خلال كل هذه الفترة، معربة عن سعادتها بعودة نجلها.

ومن جانبه أكد "سيد" المصري العائد من ليبيا، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، اليوم الخميس، أنه تعرض وزملائهم للتهديد والتعذيب والضرب وسلب أمواله، موضحًا أنه كان يحلم بالعودة إلى مصر في كل وقت، مشيرًا إلى المختطفين قاموا بنزع ملابسهم عنهم وضربوهم بـ"الخراطيم".

وكان "اليوم السابع" نشر أسماء الـ23 شخصا من أهالى قرية كوم الرمل القبلية التابعة لمركز سمسطا جنوب محافظة بنى سويف العائدين من ليبيا، وهم جمال محمود، محمد حميدة، جميل محمد محمود علوان، محمود حامد طنطاوى، سيد حامد، محمد نادى سمير، على نادى سمير، سيد صلاح محمد، وائل رمضان، سيد محمد، بهجت نادى، سلومة سعيد، وهبة صديق، محمد سيد حسن، أحمد طه، ربيع محمد، مصطفى محمد، رجب عبد الصمد، كساب شعبان، شعبان محمد، حمادة محمد شعبان، ممتاز محمد عبدالحليم.

وسادت حالة من الفرح الشديد داخل قرية كوم الرمل بعد سماع خبر وصول 23 من أهالى القرية الذين كانوا يعملون فى ليبيا.

وكانت قد سادت حالة من الفرحة العارمة فى منفذ السلوم بمحافظة مرسى مطروح، عقب عودة 23 من المصريين المحررين من أيادى الجمعات المسلحة فى ليبيا عقب عودتهم للبلاد عبر المنفذ، حيث قدم الـ23 مصريًا عقب عودتهم للبلاد عبر منفذ السلوم بمحافظة مرسى مطروح، بعد تحريرهم من مدينة ترهونة الليبية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على مجهوداته الكبيرة فى عودتهم للبلاد.

كما وجه المصريون العائدون من أيادى الجماعات المسلحة من ليبيا، الشكر لكل أجهزة الدولة على دعمهم فى عودتهم لبلادهم، حيث سادت فرحة عارمة لدى وصولهم إلى منفذ السلوم، وكان فى انتظارهم رجال أجهزة الدولة والمسئولين المصريين ومنهم محافظ مطروح. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة