جيمس ميلنر قائد ليفربول يقترب من تحقيق رقم قياسى فى الدورى الإنجليزى

الخميس، 18 يونيو 2020 05:26 م
جيمس ميلنر قائد ليفربول يقترب من تحقيق رقم قياسى فى الدورى الإنجليزى جيمس ميلنر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى ليفربول، أن قائده جيمس ميلنر يحتاج إلى مباراتين فقط ليدخل ليصبح الأكثر ظهورا في الدورى الإنجليزى، حيث يحتل المركز السادس برصيد 534 مباراة، بفارق مباراة عن الراحل غاري سبيد، منذ انضمامه لصفوف ليفربول في صيف 2015،وجاء بحساب نادى ليفربول،بموقع تويتر:" يحتاج جيمس ميلنر لخوض مباراتين فقط، حتى يواصل التقدم في قائمة الأكثر ظهوراً بالدوري الإنجليزى".

ليفربول
ليفربول

 

وأضاف: "القائد الثاني للريدز حالياً هو السادس برصيد 534 مباراة، بفارق مباراة عن جاري سبيد.. منذ انضمامه لصفوف ليفربول في صيف 2015 خاض ميلنر 145 مباراة في الدوري وسجل 19 هدفاً".

وعادت منافسات الدوري الإنجليزي مساء أمس، من جديد بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة البريميرليج، ويحتاج الريدز إلى 6 نقاط فقط للتتويج باللقب رسميًا.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة البريميرليج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة