ديفيد ألابا يشعل الصراع بين كبار إنجلترا وباريس سان جيرمان

الخميس، 18 يونيو 2020 04:00 ص
ديفيد ألابا يشعل الصراع بين كبار إنجلترا وباريس سان جيرمان ديفيد الابا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الدولى النمساوي ديفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى، الصراع بين كلاً من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وباريس سان جيرمان، على ضمه نهاية الموسم الجاري، وينتهى تعاقد ديفيد ألابا مع البافاري الصيف المقبل.

أشارت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن الثلاثي الإنجليزي وباريس سان جيرمان، يعلمون أن بايرن ميونخ يريد الاستغناء عن لاعبه إذا لم يوقع عقدًا جديدًا، لذلك فالجميع يستعد للانقضاض على النجم النمساوى.

ويتبقى للظهير الأيسر عامًا واحدًا على عقده الحالي في ملعب أليانز أرينا، مما يعني أنه يمكن أن يغادر في صفقة إنتقال حر نهاية الموسم المقبل، وفشل بايرن ميونخ حتى الآن في الإتفاق مع اللاعب على التجديد.

تابعت الصحيفة، إن باريس سان جيرمان هو أحد الأندية التي ستحرص على ضم ديفيد ألابا، وسيواجه الفريق الفرنسي منافسة شديدة من كبار فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعرف مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، ألابا جيدًا، حيث تمكن من تدريبه لمدة ثلاث سنوات في بايرن ميونخ قبل مغادرة إليانز أرينا، في الوقت نفسه واجه مدرب ليفربول يورجن كلوب، ألابا عدة مرات أثناء مباريات فريقه السابق بروسيا دورتموند في ألمانيا.

كما يسعى تشيلسي للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، تحسبا لفشل صفقة التعاقد مع بن تشيلويل من ليستر سيتي، وإلى جانب أداء ألابا المميز فى مركزه، إلا أنه من الممكن استخدامه في أكثر من مركز، حيث يستطيع اللعب في في مركز خط  الوسط وخط الوسط المدافع.

ولعب ألابا دورًا أساسيًا مرة أخرى مع بايرن ميونخ هذا الموسم، حيث شارك 36 مرة في جميع المسابقات، وقد لعب مباراة أمس الاول،الثلاثاء، التي فاز بها فريقه 1-0 على فيردر بريمن، وهي النتيجة التي جعلتهم يحصدون لقب الدوري الألماني للموسم الثامن على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة