رئيس "دفاع البرلمان" : كرامة المصرى من الثوابت..والسيسى يجعلها أولوية

الخميس، 18 يونيو 2020 11:00 ص
رئيس "دفاع البرلمان" : كرامة المصرى من الثوابت..والسيسى يجعلها أولوية رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أنه منذ ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكم وهو يتبنى قضية الإنسان المصرى وهو فى المقام الأول لديه بكافة الاعتبارات التى يحكم بها ودائما ما يعمل ويعمل لزياده قدره فى كافة الدول على مستوى العالم .

ولفت رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، إلى أن الرئيس السيسى حريص على رفع شأن المصريين بين دول العالم وهو ما لوحظ خلال الفترة الماضية ليس فى عودة العمالة المصرية بليبيا فقط بل بقيامة بتخصيص رحلات للعالقين فى الخارج نتيجة جائحة كورونا وعودتهم لأراضى الوطن بسلام .

 

واعتبر أن عودة العمالة المصرية فى ليبيا تمثل جزء من هذه المسيرة فى الحفاظ على الإنسان المصرى بالمقام الأول لأن أبناء مصر فى ليبيا يجب أن ينالوا الرعاية الكاملة وعندما يريدون العودة إلى وطنهم تسجيب القيادة السياسية وتعمل على عودتهم معززين مكرمين وهو ما يؤكد للعالم كله أن مصر لن تتخلى عن أى مصرى فى أى وقت رغم أى تحديات وأزمات، قائلا" الحفاظ على كرامة الإنسان المصرى من الثوابت التى لا يمكن تغييرها أو الحيد عنه " .

 

وكانت قد نجحت أجهزة الدولة المصرية فى عودة 23 مصريًا تم احتجازهم فى ليبيا، وذلك بعدما كلف الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بإنهاء أزمة المصريين فى ليبيا، وأسفرت الاتصالاوت المصرية الليبية عن عودتهم وتأمين وصولهم إلى البلاد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة