أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. أتلتيكو مينيرو البرازيلى يتعاقد مع كينو

الخميس، 18 يونيو 2020 05:48 م
رسميا.. أتلتيكو مينيرو البرازيلى يتعاقد مع كينو كينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلى، اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمى مع ماركوس كينو لاعب فريق بيراميدز المُعار لنادى الجزيرة الإماراتي، عقب انتهاء إعارته مع الأخير بنهاية الموسم الجارى 2019-2020، حيث لم يكشف النادى البرازيلي عن أي تفاصيل للصفقة، فيما ذكرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أنه المقرر أن يبدأ كينو مشواره مع فريقه الجديد أتلتيكو مينيرو بدءا من شهر يوليو المقبل، مضيفة أن اللاعب البرازيلي سيبقى في صفوف الفريق حتى ديسمبر من عام 2023 مع خيار التجديد لعام إضافى.

وكان كينو أحد العناصر الاساسية فى بيراميدز، وشارك معهم فى الكثير من المباريات، حيث سجل ظهوره مع الفريق فى 33 مباراة منها 32 بالدورى وواحدة بكأس مصر، سجل 10 اهداف وصنع 11 لزملائه فى الفريق، ولم يحصل سوى على انذاران فقط خلال ارتدائه قميص الفريق السماوى.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن إدارة بيراميدز عرضًا من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلى الذى أبدى رغبته فى التعاقد مع كينو مقابل 3 ملايين يورو، وطلب بيراميدز الحصول على 10 ملايين يورو.

وقالت صحيفة "Uol" البرازيلية، إن نادي مينيرو أتلتيكو البرازيلي توصل خلال المفاوضات مع بيراميدز للتعاقد مع كينو فى الموسم المقبل، وقدم عرضا بقيمة ثلاثة ملايين يورو من أجل ضمه بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن بيراميدز طلب 10 ملايين يورو للتنازل عن ماركوس كينو نهائيا إلا أن الأزمة الاقتصادية التي تعانى منها جميع الأندية فى العالم بسبب انتشار فيروس كورونا قد تخفض قيمة اللاعب البرازيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة