روبرت دى نيرو وآن هاثاوى ينضمان لفيلم Armageddon Time للمخرج جيمس جراى

الخميس، 18 يونيو 2020 01:48 م
روبرت دى نيرو وآن هاثاوى ينضمان لفيلم Armageddon Time للمخرج جيمس جراى ان هاثاوى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كل من روبرت دي نيرو وآن هاثاواي، وأوسكار إسحاق، ودونالد ساذرلاند ، لفريق فيلم Armageddon Time، والذى تم الاعلان عنه خلال الفترة الماضية، والذى سيتولى إخراجه جيمس جراى، بحسب ما ذكر موقع deadline، حيث كان تم اختيار النجمة كيت بلانشيت للمشاركة فى بطولة الفيلم.

 

جراي قام بصياغة دراما مستوحاة من ذكريات طفولته، حيث تكشف أحداث الفيلم قصة الصداقة والولاء على خلفية أمريكا التي تستعد لانتخاب رونالد ريجان رئيسًا، حيث يتمنى التصوير في نيويورك بمجرد أن تتيح فرص ما بعد وباء فيروس كورونا .

 

وقال جراي: "كل فيلم تصنعه مختلف، لكني أحاول أن أفعل شيئًا عكس الفراغ الهائل والوحيد والظلام من الفيلم الذي أخرجته .. أنا حريص على صنع شيء يتعلق كثيرًا بالناس.. حول العواطف البشرية والتفاعلات بين الناس.. وأريد أن يكون مليئًا بالدفء والحنان. بمعنى ما .. صحيح أن الفيلم يتعلق الأمر بطفولتى.. ولكن توضيح للحب العائلى على كل المستويات.. أنا على يقين من أن معظم الناس يبذلون قصارى جهدهم"

 

وكان النجم العالمى روبرت دى نيرو أكد أعرب خلال مداخلة لبرنامج  The Late Show" مع المذيع ستيفن كولبير عن مدي امتنانه وتقديره لما يقوم به حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو في إدارة الأزمة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا.

 

دي نيرو أضاف في إشارة إلي كومو بقوله: "إنه يفعل ما يجب على الرئيس فعله، فقد كنت أرى كومو وكأنه رئيسًا للبلاد ويتحمل مسئولياته، فيقوم بعمل رائع، ويفعل ما يجب على أي رئيس القيام به".

 

كما اعتبر النجم الشهير الذى اقترب من الثمانين من العمر أنّ طريقة تعامل الحكومة مع الوباء "مروعة"، وهاجم ترامب مرة أخري خلال البرنامج واصفاً أن الحكومة تتبع أساليب خاطئة في معالجة الأزمة.

 

كما تطرق إلي حاكم نيويورك مرة أخري بقوله : "أنا من أشد المعجبين به.. إنه عبقري، وأتمني أن أقوم بلعب دوره في فيلم قريباً خلال المستقبل القريب أتطرق فيه إلي كيفية إدارته للأزمة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة