ضحك ولعب فابريجاس مع عائلته على متن يخت فى عرض البحر

الخميس، 18 يونيو 2020 04:46 م
ضحك ولعب فابريجاس مع عائلته على متن يخت فى عرض البحر فابريجاس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فابريجاس لاعب وسط موناكو الحالي وتشيلسى وبرشلونة السابق يرفع شعار لعب وجد وحب مع زوجته وعائلته مستغلاً توقف النشاط الكوري في فرنسا حالياً، حيث نشرت زوجته دانيلا سمعان عدة صور عبر خاصية الستوري ظهرت فيها مع زوجها وابناءهم أثناء استمتاعهم بوقتهم علي متن يخت في عرض البحر.

 

فابريجاس1
فابريجاس

 

وكان النجم الإسبانى سيسك فابريجاس نجم برشلونة وأرسنال السابق وموناكو الحالى، حرص على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته اللبنانية دانيلا سمعان، مع بداية الشهر الجاري، والتى أتمت عامها الخامس والعشرين هذا الشهر، حيث نشر مجموعة صور تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي .. شكرا لك على كل السعادة والفرح الذى تجلبيه لحياتنا كل يوم. أنا أحبك كثيرا".

 

فابريجاس
فابريجاس

 

كما حرص بطل كأس العالم مع منتخب اسبانيا وبطل أوروبا مرتين على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بصورة فى وقت سابق من احتفاله بعطلة نهاية الأسبوع مع عائلته بشكل مختلف بعد الانفتاح التدريجى عقب العزل الصحى المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك حين نشر فابريجاس، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ظهر فيها بصحبه أطفاله وزوجته اللبنانية دانيلا سمعان، وهما يقضيان عطلتهما على ضفاف أحد الشواطئ، بعد قضائهما فترة العزل الصحي المنزلي طوال الفترة السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة