أكرم القصاص - علا الشافعي

"قطار الخير" مبادرة من شباب أسوان لمساعدة مصابى كورونا

الخميس، 18 يونيو 2020 02:30 م
"قطار الخير" مبادرة من شباب أسوان لمساعدة مصابى كورونا مبادرة قطار الخير
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ فارس أحمد عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، ضمن مبادرة سيبها علينا بصورة  لمبادرة "قطار الخير" فى حي قدري عثمان المحمودية بمحافظة أسوان من أجل مساعدة مرضى كورونا، وقال خلال رسالته: " فى ظل الظروف اللي يمر بها العالم وكثره حالات الإصابة بفيروس كورونا فى أسوان قررنا عمل مبادرة لتوفير وجبات وسلع غذائية وأدوية وتمريض وأنابيب أكسجين لمصابي كرونا فى الحي بالمجان كمساعدة لتقنين حركه الشخص المصاب وعدم نقل العدوه لشخص اخر".

وأضاف" وبدأنا أيضا بتوسيع نطاق الدعم لاماكن اخرى باسوان كمساعدة بسيطة منا لبلدنا فى ظل المجهود المبذول من الحكومة، وخلال ايام سيتم توصيل هذه الخدمات لمستشفيات العزل أو الحجر الصحي بالمحافظة بالأدوية التى بها عجز.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة