لايف اليوم السابع.. تفاصيل وكواليس جديدة في إعادة العمال المصريين من ليبيا

الخميس، 18 يونيو 2020 02:33 م
لايف اليوم السابع.. تفاصيل وكواليس جديدة في إعادة العمال المصريين من ليبيا لايف اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" في لايف على صفحته على فيسبوك، تفاصيل وكواليس جديدة حول عملية إعادة العمال المصريين الـ23 من ليبيا، بعد نشر فيديو الاعتداء عليهم وإهانتهم على أيدى ميليشيات على الأرض الليبية.

وكشف أحمد جمعة مسئول الملف الليبي بجريدة اليوم السابع، عن طبيعة الاتصالات والإجراءات التي قامت بها الأجهزة المصرية لتنفيذ عملية العودة، رغم عدم توافر معلومات مؤكدة في بداية الأزمة، موضحا أن الجانب الليبيى قدم للجهات المصر ية بعض المعلومات الخاصة بمنهج وأسلوب تلك المليشيات والتي استطاع من خلالها الجانب المصري بالإضافة إلى عمل أجهزة الأمن في خلال 72 من تنفيذ عملية عودتهم بنجاح دون أي خسائر بشرية.

1111111111
 

 

وكان الرئيس السيسي قد وجه كافة أجهزة الدولة المعنية بتحرير 23 مصريا العاملين بمدينة ترهونة الليبية، وذلك فور انتشار فيديو مسيء وإهانات تعرضوا لها على أيدي ميليشيات هناك، وتمت عملية العودة في أقل من 72 ساعة من انتشار الفيديو على بعض القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

وسلط موجز اليوم السابع الضوء ، على ما عبر عنه أهالى العمال العائدين عن سعادتهم وقال صلاح محمد والد أحد العمال العائين فى تصريحات لليوم السابع إن نجله سافر إلى ليبيا للعمل منذ 10 أشهر وعلم باختطافه من خلال الفيديو الذى انتشر وتوقع أنه لن يراه ثانية لكن أجهزة الدولة أثبتت أن المصري لا يهان فى الداخل أو الخارج .

22222222222222
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة